العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

سلمان بن إبراهيم: كأس آسيا للناشئين رسمت مستقبلاً مشرقاً للكرة الآسيوية

المنامة – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

21 سبتمبر 2014

اعتبر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن منافسات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً التي اختتمت في تايلند السبت الماضي ترسم علامات التفاؤل بمستقبل أكثر إشراقاً لمسيرة كرة القدم الآسيوية بفضل المستويات الفنية المتميزة التي أظهرتها المنتخبات المشاركة وفي ضوء بروز العديد من المواهب الواعدة في صفوف تلك المنتخبات.

وأشاد سلمان بن إبراهيم بروح الكفاح والتصميم التي ميزت أداء المنتخبات الآسيوية على امتداد منافسات البطولة في إطار أجواء تنافسية غلفتها الروح الرياضية العالية، مؤكداً أن البطولة عكست الجهود الكبيرة التي تبذلها الاتحادات الوطنية في القارة الآسيوية على صعيد بناء منتخبات الفئات العمرية.

وهنأ رئيس الاتحاد الآسيوي منتخبات كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية واستراليا وسورية بمناسبة حصولها على المراكز الأربعة الأولى وضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين المقررة في تشيلي العام المقبل، مؤكداً أن هذا الإنجاز المستحق يترجم العروض الفنية التي قدمتها هذه المنتخبات في منافسات البطولة.

وخص سلمان بن إبراهيم بالتهنئة منتخب كوريا الشمالية الفائز باللقب منوهاً بقوة المنتخب وكفاءة لاعبيه موضحاً أن فوز المنتخب بالمركز الأول يعطي دلالة واضحة على التطور المستمر في مستوى لعبة كرة القدم في كوريا الشمالية.

واعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي أن بطولة آسيا تحت 16 عاماً منحت تمنح الفرق المتأهلة إلى كأس العالم الثقة اللازمة من أجل اللعب على المستوى العالمي في تشيلي، معرباً عن ثقته في قدرة هذه المنتخبات بتمثيل القارة الآسيوية بصورة مشرفة في الاستحقاق العالمي المقبل.

وأشاد سلمان بن إبراهيم بالتنظيم المميز لبطولة كأس آسيا للناشئين مثنياً على جهود الاتحاد التايلندي على صعيد تهيئة الظروف المثالية التي أخرجت البطولة بصورة راقية على كافة الأصعدة.

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً