العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ

«HMG» تقدم عبر معرضين عقاريين استثمارات بعوائد تبلغ 12 % سنوياً

مجموعة HMG خلال مشاركتها في المعارض العقارية
مجموعة HMG خلال مشاركتها في المعارض العقارية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

29 سبتمبر 2014

اختتمت مجموعة HMG للوساطة العقارية، مشاركتها في معرضين عقاريين، وقدمت خلالهما فرصاً عقارية استثمارية غنية بعوائد مضمونة تصل لـ 12.5 في المئة سنوياً.

وبحسب المدير الإقليمي للمجموعة محمد العرادي، فإن المشاركة والتي تمت الأسبوع الماضي في أحد أكبر المعارض في المنطقة، تمثلت في معرض ستي سكيب جلوبال في دبي، ومعرض العقارات الكويتية والدولية في الكويت، وقدمت عبرهما عروضاً عقارية ببيع أراضٍ سكنية في ولايات أميركية مختلفة إضافة إلى شقق تمليك في كل من ألمانيا ودبي، إضافة إلى شركة ريماكس كوكالة لأكبر منظومة عقارية عالمية حصرية في الكويت والبحرين والسعودية وقطر.

ولفت في هذا الصدد إلى أن «الفرص العقارية التي جرى عرضها لاقت قبولاً كثيفاً»، مبيناً أن المشاركة في المعرض الكويتي وفرت لممثلي الشركة الوصول إلى شريحة أوسع من المستثمرين والدخول معهم في نقاشات مباشرة حول الفرص الاستثمارية الغنية التي تقدمها، وخاصة أن المعرض يعتبر من أهم الأحداث العقارية اتي تشهدها الكويت سنوياً.

وعلى صعيد ذي صلة، قال العرادي: «إن المشاركة في معرض ستي سكيب دبي، جرى خلالها عرض ما لدى الشركة من فرص استثمارية غنية، وقد لاقت اهتمام المستثمرين الذين أتموا عدداً من الصفقات، وتجري حالياً متابعة التواصل معهم تمهيداً لتوقيع العقود النهائية».

وأشار إلى أن التعافي الذي تشهده الأسواق الأوروبية والأميركية بعد الأزمة المالية العالمية دفعت المستثمرين الخليجيين إلى ضخ جانب كبير من سيولتهم في الاستثمار بعقارات تلك الدول، منوهاً بحرص المجموعة على تقديم أفضل الخدمات العقارية لزبائنها، واستقطاب مستثمرين عقاريين بما توفره لهم من فرص استثمارية مدروسة ومبتكرة، لافتاً إلى أن «HMG» تقدم خدمات عقارية من بيع وشراء وتثمين واستثمار إلى جانب الإيجار والاستئجار.

كما شدد على أهمية المشاركة في مثل هذه المعارض لمواكبة الانتعاش الملحوظ في قطاع المال والعقار، وطرح فرص ومشاريع عقارية واستثمارية متعددة محلياً وإقليمياً ودولياً بما يعزز أساليب الاستثمار وفنون التسويق والوساطة المالية والعقارية.

العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً