العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ

عرض خاص من خدمات سامسونج لإصلاح الهواتف النقالة وأجهزة التاب

هل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لا يعمل؟ لا داعي للقلق، حيث تقدم لك شركة بن هندي إنفورماتكس الآن الفرصة لمنحه الحياة من جديد، مقابل رسم ثابت قيمته 30 ديناراً فقط!، شامل قطع الغيار وأجرة اليد العاملة، وذلك في مركز خدمة سامسونج التابع لشركة بن هندي إنفورماتكس بالحورة لفترة محدودة جداً من 28 سبتمبر/ أيلول 2014 وحتى 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2014، وذلك حصرياً لدى مركز خدمة سامسونج التابع لشركة بن هندي إنفورماتكس بشارع المعارض، مقابل مركز شرطة الحورة، المنامة، البحرين.

وهذا العرض يسري فقط على الأعطال الغير متعمدة الناجمة من الاستخدام، حيث ينطبق فقط على الشاشات المكسورة نتيجة لسقوط الجهاز أو انسكاب أي سوائل على الجهاز أو الشاشة، وينطبق على أجهزة سامسونج جالكسي نوت 3، جالكسي نوت 2، جالكسي إس 4، جالكسي نوت 10.1(إصدار 2014)، جالكسي نوت 10.1، جالكسي تاب 3 وجالكسي إس 3 التي انتهت فترة صلاحية الضمان عليها التي تم شراؤها من الموزعين المعتمدين في البحرين.

يُذكر أن مركز سامسونج لخدمات الزبائن التابع لشركة بن هندي إنفورماتكس قد حقق مؤخراً إنجازاً كبيراً في مجال العناية بالزبائن وخدمتهم وفقاً لأعلى المستويات العالمية بحصوله على جائزة “الإنجاز المتميز في وقت انتظار الزبائن” من شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، وقد جاء هذا التكريم تقديراً للأداء المتميز لفريق العمل وكفاءتهم العالية.

وبمناسبة تقديم هذا العرض المتميز قال عضو مجلس إدارة مجموعة شركات بن هندي، عبدالعزيز بن هندي: “إن نجاحنا في التميز بين جميع الموزعين المعتمدين في دول مجلس التعاون يثبت مقدار الثقة التي تضعها زبائننا في منتجاتنا وخدماتنا. ومن ثم فإننا نقدم لهم هذا العرض المتميز لأول مرة تقديراً منا لجميع زبائننا في مملكة البحرين”.

العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً