العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ

«كريدي مَكس» تختتم برنامجها الصيفي التدريبي لطلاب جامعة البحرين

يوسف ميرزا أثناء استقباله طلبة الجامعة
يوسف ميرزا أثناء استقباله طلبة الجامعة

استضافت “كريدي مَكس”، الشركة الرائدة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية في مملكة البحرين، مؤخراً عدداً من طلاب جامعة البحرين في إطار برنامجها التدريبي الصيفي المتواصل.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة “كريدي مكس”، يوسف علي ميرزا، على البرنامج بالقول: “يندرج البرنامج التدريبي الصيفي ضمن استراتيجية “كريدي مَكس” طويلة الأمد الرامية لانخراط جيل المستقبل في برنامج تدريبي حديث، وتعمل من خلال برنامجها التدريبي على رعاية واحتضان طلاب الجامعات وتعميق خبراتهم. وصمم البرنامج ليوفر أجواء مثالية من شأنها تحفيز الطلاب وتقديم رؤى قيّمة في القطاع المالي وإتاحة الفرص أمامهم للاطلاع عن كثب على قطاع البطاقات الائتمانية واكتساب المزيد من الخبرات المتعلقة بهذا النوع من البطاقات على وجه الخصوص”.

وأضاف: “نعمل في كريدي مكس انطلاقاً من إيماننا العميق بالدور المحوري الذي يلعبه طلاب الجامعات وشريحة الشباب بشكلٍ عام في دعم نمو مملكة البحرين. ونبذل من جانبنا جهوداً حثيثة لتهيئة الطلاب بما يمكّنهم من مواجهة التحديات المستقبلية، وذلك من خلال تدريبهم وشحذ طاقاتهم وصقل خبراتهم”.

ويتيح البرنامج الممتد على مدار شهرين للطلاب تعلم وتطوير خبرات جديدة، علاوة على حصد تجارب متنوعة في شتى ميادين العمل. وقد تم توزيع المتدربين المختارين إلى أقسام مختلفة وذلك وفقاً لتخصصاتهم. كما أشرف فريق إداري متخصص من المشرفين والمرشدين على الطلاب وعملوا على تقديم المساعدة والنصيحة لهم وتوفير جملة من المهارات والخبرات الضرورية.

العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً