العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ

محمد بن مبارك يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي البحرين للتنس

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر وعضوي مجلس إدارة نادي البحرين للتنس علي فخرو  والدكتور فيصل الموسوي .

وخلال اللقاء قدم رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة وعضوا مجلس ادارة النادي الشكر لسموه على اهتمامه ورعايته للبطولات الدولية التي ينظمها النادي والتي كان لها الأثر الكبير في انجاح هذه البطولات واستمرارها وتحقيقها لأهدافها  آملين من سموه رعاية  بطولة البحرين الدولية السادسة لناشئي التنس (6th Bahrain ITF JUNIORS TENNIS Championship )  هذه البطولة التي ستقام خلال الفترة من 13-18-اكتوبر 2014 م حيث يشارك فيها أبطال التنس من الناشئين من مختلف دول العالم.

كما اطلع رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة وعضوا مجلس الإدارة سموه على الاستعدادات التي تمت من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة ونادي البحرين للتنس وجاهزية كافة الجهات المعنية لاستضافة وإنجاح هذه البطولة الدولية .

وقد عبر سموه عن سعادته وترحيبه لرعاية هذه البطولة مشيدا بجهود المؤسسة العامة للشباب والرياضة في دعم الاندية البحرينية ومساعدتها على استضافة مثل هذه البطولات الدولية التي تساهم في تعزيز قدرات اللاعبين  البحرينين وتنمية مهاراتهم متمنيا سموه لهذه البطولة الدولية وللقائمين عليها النجاح والتوفيق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً