العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ

اللجنة المنظمة للترايثلون الدولي تواصل اجتماعاتها مع الوزارات والهيئات المختلفة

كثفت اللجنة المنظمة لسباق تحدي البحرين للترايثلون استعداداتها التحضيرية للحدث الرياضي المقبل الذي سيقام يوم السادس من ديسمبر/ كانون الأول القادم 2014 بمشاركة عالمية واسعة من ابرز رياضيي العالم يتقدمهم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الإتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وعقدت اللجنة اجتماعاً تنسيقياً مع العديد من الهيئات الحكومية لإنجاز كافة الترتيبات التنظيمية اللازمة للخروج بالحدث بأزهر صور التنظيم الرياضي والذي يساهم في تعزيز الصورة المشرقة عن مملكة البحرين في تنظيم كبرى الأحداث الرياضية في العالم تجسداً لرؤى القيادة في أن تصبح البحرين الوجهة الهامة للرياضة العالمية.

وعقد الاجتماع بحضور كل من مدير العلاقات العامة في شركة تحدي البحرين محمد قمبر والمدير التقني للسباق عبدالله الشملان ومدير إدارة العمليات والمراقبة المرورية العقيد علي النعيمي، كما شهد الاجتماع حضور ممثلين عن وزارة الأشغال وتطرق للعديد من الموضوعات التنظيمية الخاصة بالسباق المنتظر.

وبحث المجتمعون مسار السباق وتحديد المناطق التي سيتم إغلاقها أثناء السباق مع تحديد الوقت المناسب للإغلاق ومراعاة عدم التأثير على سير الحركة المرورية للعامة، بالإضافة لاستعراض الطرق البديلة التي سيتم استحداثها واعتمادها لإنجاح الحدث، وخرج الاجتماع بالعديد من التصورات الهامة التي ستضفي جانباً تنظيمياً هاماً يعكس التحضيرات الجارية على قدم وساق من قبل اللجنة المنظمة.

وأكدت اللجنة إنجاز العديد من الخطوات التنظيمية للسباق، وتجسيد رؤى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من خلال الاهتمام الرسمي الكبير الذي يبديه سموه، و تعاظم الطموحات بتنظيم مثالي غير مسبوق للحدث يليق بسمعة مملكة البحرين في استضافة وتنظيم السباق المقبل.

وأكدت اللجنة بأنها تأمل الوصول إلى مرحلة متقدمة من الإعداد التنظيمي قبل فترة مناسبة من موعد السباق الذي يقام للمرة الاولى في البحرين تحديداً ومنطقة الشرق الأوسط على وجه العموم، تأكيداً على تنفيذ توجيهات سموه وتذليل كافة التحديات التي من شأنها ان تعزز من العملية التنظيمية".

كما تم التأكيد من جانب اللجنة على تقديم كافة أشكال التعاون والدعم للسباق من خلال وضع خطة مرورية مناسبة تهدف في المقام الأول إلى إنجاح السباق، وتراعي المصلحة العامة للطرقات وذلك في إطار التعاون الوثيق مع اللجنة المنظمة.

وتقرر ان تواصل اللجنة اجتماعاتها مع الجهات ذات الاختصاص من اجل اتخاذ اللازم لتنظيم الفعالية بصورة ناجحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً