العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ

المدرب ادفوكات يستبعد سوبوتيتش وليايتش من تشكيلة صربيا

بلجراد – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مدرب صربيا الهولندي ديك ادفوكات اليوم الأربعاء (1 أكتوبر / تشرين الأول 2014) عن عدم مشاركة نيفين سوبوتيتش مدافع بروسيا دورتموند الالماني وآدم ليايتش لاعب وسط روما الايطالي مع المنتخب تحت قيادته في التصفيات المؤهلة لبطولة اوروبا لكرة القدم 2016.

ولم يلعب سوبوتيتش مع صربيا منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي فيما شارك ليايتش في اللقاء الودي الذي انتهى بالتعادل 1-1 مع فرنسا الشهر الماضي.

وقال ادفوكات في مؤتمر صحفي "تبادل المراسلات والرسائل النصية مع سوبوتيتش لم يترك مكانا للشك انه لا يحب اللعب مع المنتخب الوطني."

وأضاف المدرب الهولندي الذي تولى المسئولية في يوليو تموز الماضي "هذا هو ما حدث. أعتقد انه من الأفضل ابعاد لاعبين بهذا السلوك بعديا عن التشكيلة لمنعهم من تعكير صفو الأجواء الجيدة هنا."

وتابع "ليايتش لاعب جيد لكنه يملك عقلية مختلفة واتطلع للاعبين يملكون عقلية مناسبة."

ووجه ادفوكات الدعوة إلى دانكو لازوفيتش مهاجم بارتيزان بلجراد ضمن التشكيلة المكونة من 24 لاعبا استعدادا لأول مباراتين لصربيا في التصفيات هذا الشهر.

وستلعب صربيا خارج أرضها مع ارمينيا في 11 أكتوبر تشرين الأول الجاري وعلى ملعبها مع البانيا بعد ثلاثة أيام.

وقال ادفوكات (67 عاما) "شاهدت لازوفيتش في مباراة بارتيزان بالدوري الاوروبي أمام توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي وأظهر التزاما أتطلع اليه."

وأضاف مشيرا لجناح ليفربول الانجليزي "أنا سعيد بحصول لازار ماركوفيتش على وقت أطول في أرض الملعب ويجب على المرء ان يضع في تفكيره ان اللعب في الدوري الانجليزي أكثر صعوبة من بطولات أخرى في بلجيكا وهولندا."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً