العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ

"الحقوق": المشاركة في فعاليات "هذه البحرين" في برلين لإبراز أهم انجازات البحرين في المجال الحقوقي

المنامة - وزارة شئون حقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

شاركت وزارة شئون حقوق الإنسان ممثلة بمدير إدارة التنسيق والمتابعة الشيخ خليفة بن محمد آل خليفة وإداري البرامج سارة بوحجي في فعالية المعرض والمؤتمر الثاني "هذه البحرين" بالعاصمة الألمانية برلين وفي نسخته الثانية بعد أن كان في العاصمة البريطانية لندن في منتصف مايو الماضي.

وتأتي هذه المشاركة من أجل نقل الصورة المشرقة لمملكة البحرين وإبراز أهم الانجازات التي حققتها البحرين في المجال الحقوقي أمام المجتمع الألماني، وإظهار الانجازات والتطورات التي تشهدها البحرين حاليا في كل المجالات الاقتصادية والتجارية والتعليمية والسياحية، وحجم الدعم الذي توليه القيادة والحكومة لدعم التطور والتنمية والازدهار في المملكة. ولاقى المعرض حضور لافت من شخصيات بارزة ومؤسسات المجتمع المدني الألمانية.

وقد شملت الفعاليات إقامة معرض شاركت فيه المؤسسات الرسمية والأهلية والطوائف الدينية في البحرين لتصحيح الصورة الخاطئة عن مملكة البحرين، وإيصال رسالة الحب والسلام والتسامح والتعايش التي تنعم بها المملكة والتي تعد حجر الأساس لمجتمع متناغم الثقافات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:59 ص

      في العالى يا بحرين

      دائما رئسك مرفوع في الحقوق والمواطنه ربي يحمك يا بحرين من كيد الكائدين

    • زائر 1 | 7:14 ص

      خوش

      لتصحيح الصوره الخاطئه عن مملكه البحرين اموال تهدر فى سبيل تصحيح الصورة الرجاء تصحيح وضع المواطنين وتلقائيا سوف تتصحح الصورة عن مملكه البحرين ولا داعى لاقناع المجتمع الاامانى اوغيرة

اقرأ ايضاً