العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ

تكريم وزيرة الدولة لشئون الإعلام في دبي ضمن أقوى السيدات العربيات

كرمت مجلة "فوربس" الشرق الأوسط وزيرة الدولة لشئون الاعلام والمتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة بن رجب ووزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي برعاية الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة وبحضور حشد كبير من ابرز سيدات الأعمال والممثلين الحكوميين من جميع أنحاء الوطن العربي، إذ يأتي التكريم لفئة القطاع الحكومي وذلك ضمن عدد من السيدات في حفل مميز نظمته المجلة لتوزيع الجوائز على المكرمات وذلك في إطار إظهار الدور الريادي للمرأة العربية في وضع الخطط والاستراتيجيات وصناعة القرار على نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعبرت سميرة بن رجب بهذه المناسبة عن اعتزازها باختيارها ضمن قائمة النساء الأكثر تأثيرا في القطاع الحكومي في العالم العربي مشيدة بالقائمين على مجلة "فوربس" الشرق الاوسط في اختيار هذه القائمة واظهار الدور الريادي للمرأة العربية في وضع الخطط والاستراتيجيات وصناعة القرار على نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويأتي هذا التكريم من منطلق رؤية مجلة "فوربس" الشرق الأوسط الخاصة بتشجيع النجاح العملي للمرأة العربية في كل القطاعات، لاسيما الرائدات اللاتي أسهمن بدور كبير في نهضة المجتمعات العربية وتنميتها، بتوفيرهن فرص عمل ودعمهن لنشاطات الأعمال الخيرية وبرامج المسؤولية الاجتماعية.

ووصل إلى القائمة النهائية في هذا العام ما مجموعه 200 سيدة عربية، ما يدل على مدى تطور سيدات المنطقة من القياديات الطموحات في مجالات الأعمال بالشرق الأوسط، والتي تتراوح بين الطاقة والتجزئة والرعاية الصحية والقطاع المصرفي.

وتشمل القائمة كافة أنحاء المنطقة العربية، وتنقسم إلى 3 أقسام فرعية هي القطاع الحكومي والشركات العائلية والإدارات التنفيذية، لتعكس التنوع الكبير والأثر الاجتماعي الاقتصادي الذي تتركه القوى النسائية العاملة في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً