العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ

محمد الذوادي: لا تغيير في قرعة آسيوية شباب الطائرة

الرفاع – اللجنة الإعلامية 

13 أكتوبر 2014

أكد مدير بطولة آسيا لمنتخبات الشباب للكرة الطائرة محمد الذوادي أن قرعة البطولة لن تتغير على رغم انسحاب استراليا وباكستان، وأضاف «بعد تعديل جدول البطولة إثر انسحاب استراليا... فوجئنا الأسبوع الماضي أيضاً بانسحاب باكستان لدواع قالوا عنها فنية مما أدخلنا في ربكة جديدة متمثلة بإعادة إصدار جدول البطولة وهذا يتطلب وقتا ليس بالقليل».

وتابع قائلا: «وعلى رغم هذين الانسحابين الاتحاد الآسيوي قرر أن تستمر المجموعات كما هي مع تعديل جدول المباريات فقط».

وأشار الذوادي إلى أن كل اللجان العاملة في البطولة جاهزة لانطلاقة الحدث، وأضاف «استعداداتنا كانت مبكرة والكل يعمل بجد لكي تكون استضافتنا عند مستوى التطلعات كما اعتاد الجميع من (البحرين)... لذلك لا أبالغ إن قلت اننا جاهزون لانطلاق البطولة منذ اليوم».

وقال مدير البطولة أيضاً: «الصالتان اللتان ستحتضنان المباريات باتتا جاهزتين الآن وخصوصاً بعد رفع مستوى الإنارة حتى تتماشى مع معايير الاتحاد الدولي كما أن العمل مستمر من أجل تجهيز صالة اتحاد كرة الطاولة حتى تكون مهيأة لخوض مباريات الكرة الطائرة عليها... وهنا لابد أن نشكر المؤسسة العامة للشباب والرياضة على الجهود الطيبة التي تبذلها من أجل تذليل كل العقبات من أجل تجهيز صالات المباريات والتدريبات».

وأوضح الذوادي أن صالات النجمة والمحرق ومدينة خليفة والأهلي هي التي ستحتضن تدريبات المنتخبات المشاركة اليومية على أن يخوض كل منتخب تدريبا واحداً ولمدة ساعة على الصالة الرئيسية للبطولة وذلك قبل انطلاقتها.

العدد 4420 - الإثنين 13 أكتوبر 2014م الموافق 19 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً