صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4422 | الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 22 صفر 1441هـ

سمو رئيس الوزراء يعرب عن خالص شكره لجلالة الملك المفدى لتواصله الدائم مع سموه عقب الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخرا

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، على ما عبر عنه جلالته من مشاعر طيبة خلال تواصله الدائم والمستمر مع سموه عقب الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخرا .

وقال سموه في تصريح له اليوم: "الحمّد لله الذي أنعم علينا بموفور الصحة والعافية، بعد أن أجرينا بعض الفحوصات الطبية والتي جاءت نتائجها مطمئنة بفضل من الله سبحانه وتعالى".

وأضاف سموه "يسرني وبكل فخر واعتزاز، أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى شعب البحرين الوفي، على صادق دعواته ونبل مواقفه التي عودنا عليها، فهو شعبُ ثابت على مبادئه يتمسك بقيمه وعاداته الأصيلة.

وطمأن سموه الجميع أنه بخير ولله الحمد، وأكد سموه على مواصلة الجهد والعمل من أجل مستقبل البحرين ومن أجل الأجيال القادمة بما يضمن ويؤمن سبل العيش الكريم والحياة اللائقة لكل مواطن وبما يعزز من مكانة الوطن العزيز.
وتوجه سموه بخالص الشكر إلى كل الإخوة من الدول الشقيقة والصديقة على مشاعرهم الصادقة التي فاضت بها نفوسهم تجاه سموه.

واختتم سموه بالقول "وفقنا الله واياكم لما فيه خير وصلاح بلدنا العزيز، وأسأل الله العلي القدير ان يجعله دار أمان واستقرار، وان يمدنا بعونه لنكمل مسيرة الخير والنماء".



المصدر: بنا
بتاريخ: 15 اكتوبر 2014


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/928818.html