العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ

(11) شركة ترعى «آسيوية شباب الطائرة»

تحظى بطولة آسيا لمنتخبات الشباب للكرة الطائرة (17) والتي تنطلق منافساتها اليوم في البحرين على رعاية (11) شركة مما سيعطيها زخماً كبيراً، دون نسيان دعم واهتمام المؤسسات الحكومية التي ستساهم هي الأخرى في إنجاح هذا الحدث الآسيوي الهام.

فبالإضافة إلى شركة «فاست لينك» الراعي الماسي للبطولة هناك (10) شركات أخرى قدمت الدعم والرعاية لهذا الحدث، وهي: «جيبك، بابكو، بناغاز، بتلكو، شيفرون، الحواج، الفخامة للسيارات، ألبا، جلكسي للسفر والسياحة وأخيراً ماكدونالدز». طبعاً بالإضافة للدعم الكبير للجنة الأولمبية البحرينية التي تعتبر شريكاً أساسياً في تنظيم هذا الاستحقاق الآسيوي.

وبهذه المناسبة، تقدم رئيس مجلس إدارة اتحاد الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بجزيل الشكر والامتنان إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه الكبير للاتحاد؛ وعلى توجيهات سموه للجنة الأولمبية لتقديم الدعم والعون والمساندة لنا في استضافة هذا الحدث الذي سنؤكد من خلاله إن شاء الله مكانة وقدرة البحرين باستضافة أكبر الأحداث الرياضية.

وأضاف «كما أود أن أشكر شركة فاست لينك التي باتت شريكاً استراتيجياً معنا. إذ تعتبر هذه الرعاية الماسية الثالثة على التوالي، ونحن سعداء باستمرار هذا التعاون».

وتابع قائلا: «والشكر موصول أيضاً إلى بقية الشركات الراعية وإلى المؤسسات الحكومية ممثلةً بوزارتي الداخلية والصحة وكذلك الشكر موصول إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة وإلى القائمين على القناة الرياضية... إذ بفضل كل هذه الجهود التي تبذل من هنا وهناك سنكون قادرين على إخراج البطولة بأفضل صورة ممكنة تعكس قدرة البحرين الكبيرة بالتميز في تنظيم الأحداث الرياضية الكبيرة».

العدد 4423 - الخميس 16 أكتوبر 2014م الموافق 22 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً