العدد 4426 - الأحد 19 أكتوبر 2014م الموافق 25 ذي الحجة 1435هـ

«VIVA البحرين» الداعم البلاتيني للمنتدى العربي لتقنية الاتصالات والمعلومات 2014

أعلنت «VIVA البحرين» عن كونها الداعم البلاتيني للمنتدى العربي لتقنية الاتصالات والمعلومات 2014 الذي سيقام بتاريخ 21 - 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2014 في جمعية المهندسين البحرينية.

ويستمر المنتدى الذي تنظمه لجنة تقنية الاتصالات والمعلومات واتحاد المهندسين العرب وجمعية المهندسين البحرينية، ليومين سيتم فيهما السعي نحو تفاعل إيجابي بين المختصين وجميع الجهات العاملة في قطاع تقنية الاتصالات والمعلومات، كما ستتم إدارة حوار تفاعلي حول آخر التطورات العالمية والذي من شأنه تمهيد الطريق أمام الكثير من فرص التعاون والعمل المشترك بين أهم الجهات القائمة على هذا القطاع.

هذا ويمثل المنتدى العربي لتقنية الاتصالات والمعلومات 2014 منصة مناسبة لعرض المجموعة الواسعة من المنتجات والخدمات المتعلقة بالتنقل والاتصالات التي توفرها VIVA خصيصاً للشركات الباحثة عن حلول مبتكرة وريادية. وبالدعم والتطوير المبنيين على أحدث الدراسات، تسعى VIVA إلى مساعدة موفري الخدمات لمساعدة الشركات البحرينية للوصول إلى أرقى الإمكانيات والحلول لضمان استمرارية أعمال الشركات التجارية.

وسيغطي المنتدى العديد من المواضيع المهمة والتي تتضمن آخر التحديات التي تواجه مشغلي الخدمات، وأحدث الفرص للتطوير والاستفادة من التقنيات المستحدثة، وآخر أنماط توظيف تنظيمات تقنية الاتصالات والمعلومات. كما سيتم تداول أهمية ودور تقنية الاتصالات والمعلومات في القطاعات المختلفة كالتعليم، والاقتصاد، والصحة، والسياحة، والهندسة، فضلاً عن تطوير تطبيقات للتجارة، والحكومة، وإدارة الأعمال.

العدد 4426 - الأحد 19 أكتوبر 2014م الموافق 25 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً