العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

وزير "الصناعة" يستعرض الموضوعات الاقتصادية مع سلمان بن خليفة

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الثلثاء (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) المدير العام لمكتب سمو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة بحضور وكيل الوزارة لشئون التجارة المهندس نادر خليل المؤيد.

وقد تم خلال اللقاء استعراض العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالشأن الاقتصادي، مستعرضاً الوزير في هذا الصدد  الجهود التي تقوم بها  وزارة الصناعة والتجارة وإستراتيجياتها الهادفة إلى تعزيز الاقتصاد الوطني وتنفيذ التوجهات الحكومية في كل ما من شأنه الارتقاء بالقطاع الاقتصادي وتحقيق النمو المنشود له وجذب الاستثمارات العالمية والمشاريع الصناعية والتجارية الضخمة من المنطقة والعالم. كما نوه إلى المشاريع الصناعية الضخمة المحلية والإقليمية والعالمية التي تحتضنها مملكة البحرين في الوقت الحاضر والتي جاءت بجهود الحكومة في الترويج للبلاد كموقع حاضن وحامي للاستثمارات بكافة تخصصاتها وأحجامها.

كما أكد الوزير حرص وزارة الصناعة والتجارة على التواصل الوثيق والتنسيق الدائم والمستمر مع كاف المؤسسات والهيئات المحلية لتحقيق الرؤى والإستراتيجيات الاقتصادية وعلى رأسها رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:51 ص

      رؤية 2030

      رؤية 2030...البحرين تخطتها ولله الحم و انظارها على خطة 5050

اقرأ ايضاً