العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

ولي العهد يدعم مهرجان العيد الوطني

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولي الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة عن خالص الشكر و التقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، لدعم سموه الكريم لمهرجان العيد الوطني المجيد الذي ستقيمه الحلبة خلال الفترة من 13 وحتى 17 ديسمبر/ كانون الأول المقبل ، مؤكداً إن دعم سموه هو مصدر فخر واعتزاز و تشجيع لإنجاح هذه الفعالية للاحتفاء بمناسبة وطنية غالية على قلوب البحرينيين.

و دعا الشيخ سلمان المواطنين لحضور مهرجان العيد الوطني المجيد في حلبة البحرين الدولية ”موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط“  الذي من خلاله يحتفلون بعيد المملكة كعائلة واحدة، مستذكراً الحضور الكبير الذي شهده المهرجان بنسخته الأولى في العام الماضي حيث عدد الجماهير خلال جميع أيام المهرجان أكثر من 28 ألف شخص من المواطنين و المقيمين و الزوار.

وسيضم المهرجان لهذا العام على مدى خمسة أيام من الساعة الرابعة عصراً و حتى العاشرة مساءً مجموعة واسعة من الفعاليات منها مفاجآت ترفيهية ممتعة تناسب جميع أفراد العائلة و معرضاً للتسوق يضم تشكيلة متنوعة خيارات متنوعة من العارضين و المنتجات ، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال والأنشطة والألعاب الحية والكرنفالية للكبار، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي.في حين ستكون أسعار تذاكر الدخول رمزية بقيمة 500 فلس للشخص كما ستكون متوفرة عند المدخل الرئيسي للحلبة خلال أيام المهرجان الخمسة.

إلى جانب ذلك سيضم المهرجان مجموعة واسعة من أنجح وأشهر تجار التجزئة في البلاد بجانب الشركات الرائدة والتي ستعرض بضائعها ومنتجاتها وخدماتها الجذابة للجمهور.

للمشاركةالاتصال على  17451099 أو 17451094. وبالإمكان  متابعة آخر المستجدات المتعلقة  بالمهرجان على الانستغرام  BIC_NATIONALDAY

وللمزيد من المعلومات عن مهرجان العيد الوطني بحلبة البحرين الدولية زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً