العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

"الشمالية" تطلق حملة نسمو لتنظيف وتجميل البديع

البديع – بلدية المنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت بلدية المنطقة الشمالية وبالشراكة مع نادي البديع وجمعية البديع لهواة الصيد والرحلات البحرية ومركز الترمذي لتحفيظ القرآن ومجموعة من فناني منطقة البديع، حملة نسمو لتنظيف وتجميل البديع، وشهدت حملة النظافة مشاركة وتفاعل كبير من قبل أهالي البديع مع الحملة الوطنية للنظافة نسمو .

وأوضح مدير عام بلدية الشمالية يوسف إبراهيم الغتم أن بلدية المنطقة الشمالية أجرت عدة لقاءات ممثلي الأهلى والجمعيات الأهلية في بعض قرى ومدن المنطقة الشمالية من أجل استثمار  الحملة الوطنية للنظافة "نسمو".

وأوضح الغتم الى أن بلدية المنطقة الشمالية وضعت برامج يمكن لأي منطقة من مناطق الشمالية الاستفادة منها للارتقاء بالواقع البيئي ، وتحسين مستوى النظافة ، حيث تم عرض هذه البرامج وآليات التنفيذ على الجهات التي بادرت بالاتصال بالبلدية لاستثمار الحملة وتطبيقها في مناطقها .

ورأى الغتم أن حجم " التفاعل مع الحملة يسير بشكل جيد "، منوهًا إلى أن الحملة بدأت تأخذ صدى أوسع بدخول الجاليات الأجنبية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية على خط المشاركة ودعم الأهالي في تطوير قراهم".

من جهته قال عضو المجلس البلدي للمنطقة جاسم جابر الدوسري  أن" الأهالي تفاعلوا مع الحملة الوطنية (نسمو) بشكل واسع، وذلك لما تحتويه الحملة من أهداف خدمية تخدم المنطقة".

وأضاف" بأننا نسعى دائما الى استثمار المبادرات التي من شأنها العمل على تحقيق الأهداف المشتركة " مشيراً إلى أن الاهتمام بمناطقنا هو واجب يشترك فيه الجميع سواء الجهات الرسمية أو الأهلية "

وتابع " إننا ندعم حملة نسمو بقوة ، ولدينا طاقات شبابية متحمسة للعمل في هذه الحملة وفي اي مبادرة أخرى من شأنها النهوض بواقعنا البيئي"

وأوضح الدوسري" أن الحملة الوطنية للنظافة يجب أن تستمر في برامجه التوعوية، ونحن كأعضاء مجالس بلدية نشيد بهذه التجربة التي تعتبر من المبادرات المتميزة التي تطلقها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً