العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

فان جال: كان بوسعنا أن نحظى ببداية جديدة لو فزنا على ويست برومويتش

أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الهولندي لويس فان جال أن فريقه كان بإمكانه أن يحظى ببداية جديدة في مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم لو كان تمكن من استغلال الفرص الكثيرة التي سنحت له أمس الإثنين في مباراته أمام ويست برومويتش ألبيون التي انتهت بالتعادل 2/2 .

وكان دالي بلايند سجل هدف التعادل المتأخر ليونايتد في الدقيقة 87 من المباراة ليمنح فريقه نقطة واحدة من المباراة حيث يحتل يونايتد حاليا المركز السادس بترتيب الدوري الإنجليزي بفارق عشر نقاط خلف المتصدر تشيلسي.

وقال فان جال عقب المباراة : "أشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا لعبنا أفضل مباراة لنا بالموسم حتى الآن ، ولم تأت النتيجة جيدة بالقدر الكافي".

وأضاف : "كان بإمكاننا أن نفوز ، ولكن هذا لا يهم في عالمنا الآن. وإن كان علي أن أسعد أيضا لأننا خلقنا قدرا كبيرا من الفرص ، فيما اكتفى ويست برومويتش بفرصتين فقط. لقد أضعنا الفوز من بين أيدينا وهو أمر مؤسف لأننا كان بوسعنا أن نحظى ببداية جديدة تماما لو كنا فزنا الليلة".

ولم يختلف الوضع كثيرا في معسكر ويست برومويتش حيث أبدى مدرب الفريق ألان إرفين شعوره بالإحباط لخروج فريقه متعادلا من مبارة أمس بعدما ظل متقدما حتى الدقائق الثلاث الأخيرة من اللقاء.

وقال إرفين :"كنا قريبين للغاية من الخروج بنتيجة رائعة ، وبالنسبة لنا فعندما يسود الشعور بخيبة الأمل في غرفة تغيير الملابس فهو أمر لسنا معتادين عليه".

وأضاف :"اعتقدنا أن النقاط الثلاث في متناول أيدينا. فقد سجلنا هدفين مذهلين من تحركين رائعين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً