العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

نيفيل: مستوى مانشستر يونايتد لا يؤهله للفوز بالدوري الانجليزي

لندن – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

يرى قائد مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل أن المدرب لويس فان جال غير محق في اعتقاده أنه سيبقى بوسع يونايتد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم رغم بدايته الضعيفة وإخفاقه في تحقيق أي فوز خارج أرضه.

وسجل دالي بليند هدفا قرب النهاية ليقود يونايتد للتعادل 2-2 في ضيافة وست بروميتش ألبيون أمس الإثنين ويبقى الفريق بلا فوز في ست مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري وهو أسوأ سجل له منذ 18 عاما.

ووصف فان جال أداء يونايتد بأنه الأفضل له هذا الموسم وأصر على أنه يبقى بوسع الفريق إحراز اللقب رغم تأخره بفارق عشر نقاط عن تشيلسي المتصدر بعد انتهاء منافسات الجولة الثامنة.

وقال نيفيل إن إخفاق يونايتد في الفوز خارج أرضه على ليستر سيتي وبيرنلي وسندرلاند ووست وبرميتش يوضح أن مستوى الفريق ليس متقاربا مع مستوى فريق جوزيه مورينيو.

وأضاف لشبكة سكاي سبورتس أمس الاثنين "في الوقت الحالي فريق مانشستر يونايتد ليس جيدا بالشكل الذي يجعله يفوز بلقب الدوري."

وأضاف "فان جال طلب ثلاثة أشهر حتى يتأقلم مع المنصب عند توليه المسؤولية وتراجع عن ذلك. المهمة أصعب مما تخيل في البداية وسيخوض الفريق مباريات صعبة في الجولات الثماني المقبلة."

وتابع "في بداية الموسم كان من المتوقع مثلا أن يجمع الفريق 16 أو 17 نقطة في أول ثماني مباريات.. المهمة صعبة."

وبعد احتلال المركز الثالث مع هولندا في كأس العالم 2014 بالبرازيل فاز فان جال بثلاث مباريات رسمية فقط مع يونايتد.

وجمع يونايتد بتشكيلته التي تضم أنخيل دي ماريا المنضم في صفقة قياسية بريطانية 12 نقطة من ثماني مباريات وهو ما يزيد بنقطة واحدة عما حققه سلفه ديفيد مويز في نفس الفترة بالموسم الماضي.

وأقيل مويز من منصبه قبل انتهاء الموسم الذي احتل فيه يونايتد المركز السابع لكن فان جال يبقى يثق أن بوسع فريقه أن يبلغ مستويات جديدة عندما يستضيف تشيلسي يوم الأحد المقبل وقبل أن يلعب في ضيافة جاره مانشستر سيتي بعدها بأسبوع واحد.

وقال فان جال مدرب برشلونة السابق "من الممكن (اللحاق بتشيلسي). من الصعب علي القول حتى لا يتم اتهامي بالغروي إني فعلتها قبل ذلك عدة مرات وحدث ذلك أثناء وجودي مع برشلونة."

وأضاف "يقدم تشيلسي أداء مختلفا وكذلك الحال بالنسبة لمانشستر سيتي وسنرى إن كان بوسعنا التفوق عليهما."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً