العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

الاصبعي أول بحريني يمثل جامعة أميركية في دوري الجولف للجامعات

الرفاع- اللجنة الأولمبية البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

استطاع  الشاب البحريني نوح بديع الأصبعي ، البالغ من العمر 19 عاما وهو طالب جامعي في سنته الثانية في كلية الاقتصاد بجامعة تامبا بولاية فلوريدا الولايات المتحدة الأمريكية بالتأهل لتمثيل الجامعة  في دوري الجامعات الأمريكية في لعبة الجولف  NCAA College GOLF.

وذلك بعد خوض التصفيات النهائية التي شارك فيها 70 لاعبا وتم اختيار 13  لاعب فقط . تجدر الإشارة بأن تأهل نوح لعبة الجولف لم يأتي من فراغ ، فقد بدأ ممارسة لعبة الجولف منذ نعومة أظفاره وهو ابن الثانية عشر عندما كان طالبا في مدرسة ابن خلدون حيث قام الاتحاد البحريني للجولف مشكورا بصقل موهبته ونمى قدراته وهو في وطنه البحرين وقد مثل  منتخب البحرين للناشئين في عدة بطولات إقليميه ودوليه خارج و داخل البحرين منها في قطر وسلطنة عمان والمملكة المغربية و الإمارات العربية المتحدة و أخر مشاركاته بطولة العالم للناشئين في تايلند.

وعبر الاصبعي عن فرحته بهذا التأهيل وعن مدى فخره واعتزازه بكونه أول بحريني يحصل على هذا التميز وعبر عن جزيل شكره وعظيم امتنانه  للجنة الأولمبية البحرينية وعلى رأسهم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد على تقديم كل الدعم والمساندة له أثناء تدريباته ومشاركاته  في وطنه فلم يكن ليصل الى ما وصل إليه ولم يكن ليحقق هذا ألإنجاز الرفيع دون ذاك الدعم والمساندة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً