العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

محمد بن مبارك يكرم اعضاء لجنة الاعداد لتقرير الامم المتحدة وجاهزية الحكومة الالكترونية 2014

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الأربعاء (22 أكتوبر / تشرين الأول 2014) عددا من ممثلي الوزارات والهيئات الحكومية الذين ساهموا في الاعداد لتقرير الامم المتحدة لجاهزية الحكومة الالكترونية 2014م.

وقد قام سموه بتقديم الشهادات التقديرية لأعضاء اللجان وفرق العمل من المسئولين والعاملين في الوزارات والهيئات التي ساهمت في تحقيق هذا الانجاز.

وكانت مملكة البحرين قد حصلت على الترتيب 18 عالمياً وعلى المرتبة الأولى على مستوى الدول العربية والشرق الأوسط، ضمن الدول الأكثر نمواً في العالم في مجال الحكومة الإلكترونية.

وثمن سموه الجهود المبذولة من الوزارات التي ساهمت في رفع المؤشرات التي رصدها التقرير، وهي مؤشر الخدمات الإلكترونية مؤشر البنية التحتية للاتصالات الذي سجلت فيه البحرين تقدماً ومؤشر رأس المال البشري ومؤشر المشاركة الإلكترونية .

وأكد سموه على ضرورة استمرارية الجهود المبذولة، من قبل الجهات المعنية كل في مجال تخصصه، مشيراً إلى أن المملكة تفخر بهذا الإنجاز المتقدم، منوهاً إلى ضرورة السعي الدائم للمحافظة على هذا المركز المتقدم،والعمل على تحقيق المزيد من الانجازات .

ووجه سموه لبذل المزيد من التعاون والعمل منذ الآن استعداداً للتقرير المقبل خصوصاً فيما يتعلق بالأبعاد الجديدة التي استحدثتها الأمم المتحدة في تقرير هذا العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً