العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

النعيمي يطلع على مشاريع "الأشغال" في "سادسة العاصمة"

الزنج - المجلس البلدي لبلدية المنامة  

تحديث: 12 مايو 2017

اطلع عضو المجلس البلدي لبلدية المنامة ممثل الدائرة السادسة على مشاريع وزارة الأشغال في الدائرة والمراحل التي وضعتها الوزارة في سبيل تنفيذ هذه المشاريع.

جاء ذلك على هامش اجتماع العضو البلدي عدنان سرور النعيمي مع الوكيل المساعد للطرق رئيس لجنة التنسيق والمتابعة للعمل البلدي هدى عبدالله فخرو في مبنى وزارة الأشغال.

وقد تناول العضو البلدي في الاجتماع بوزارة الأشغال احتياجات أهالي منطقة أم الحصم وضواحيها واطلع على آخر المستجدات بشأن المشاريع المستقبلية بالدائرة.

وأثنى النعيمي على سرعة استجابة وزارة الأشغال للطلبات المرفوعة كأولويات من المجلس البلدي لبلدية المنامة ، وتنفيذ معظم المشاريع المقررة في الدائرة السادسة.

من جهتها أشارت الوكيل المساعد للطرق إلى أن الطلبات المقدمة من المجلس البلدي يتم دراستها بعناية قبل الرد عليها من قبل الإدارات المعنية بالوزارة وأن إدراج وتنفيذ المشاريع يعتمد على توافر الميزانية والمخصصة بالإضافة إلى الحصول على موافقة الأجهزة الخدمية على كل من رخصتي التخطيط والعمل.

وعلى هامش الاجتماع ناقش النعيمي مع المهندسين المعنيين بشئون الطرق الطلبات المرفوعة لتحسين حركة المرور وانسيابيتها في الدائرة السادسة خصوصاً في الطرق الداخلية والمناطق القديمة التي تشهد في العادة إزدحامات مرورية، بالإضافة إلى مشاريع تطوير شبكة الصرف الصحي بالمنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً