العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

ميرزا: هيئة الكهرباء يهمها الاطلاع على الانظمة الحديثة في مجال الطاقات المتجددة

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا المدير الشريك بمؤسسة  Innovations Unlimited ، عبدالصمد اللنجاوي، حيث عرض على الوزير مشاريع وأنشطة المؤسسة في مجال الاستثمار في الطاقات المتجددة وما يقومون به من انتاج الالواح الشمسية وسخانات المياه وإنارة الشوارع، كما عرض على الوزير الاستخدامات الاخرى التي تقوم بها شركة Innovations في مجال الانظمة الشخصية في القطاع السكني والتوزيعات الهوائية.

وقد رحب الوزير بمدير مؤسسة Innovations مشيداً بالمشاريع التي تقوم بها موضحاً ان هيئة الكهرباء والماء يهمها دائماً الاطلاع على مختلف الانظمة في مجال الطاقات المتجددة وما تقوم به الشركات المتخصصة في هذا المجال ودراسة عروضها والعمل على امكانية التعاون معها، وقال ميرزا ان هيئة الكهرباء والماء مهتمة جداً بالاستخدامات الحديثة في مجال الطاقة ولذلك فهي تسعى إلى ادخال هذه الانظمة ضمن خططها وبرامجها المستقبلية، وبدوره شكر عبدالصمد اللنجاوي الوزير على حسن الاستقبال والانفتاح على الافكار المبتكرة.

حضر المقابلة نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين  عدنان محمد فخرو .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:50 ص

      المهم موظفين وزارتك تشتغل عدل هو اهم شئ

      اضايفين علي فاتورتنا 2870 دينار لاازالة الكيبل و انا ما ما طلبت منكم علي الرغم صاحب العمارة جارنا دافع الفلوس. و بعد اخدتونا من عندنا 360 دينار لنقل العداد على الرغم تمت ازالة عدادات الفريق ببلاش............................................................
      اتمن منك تتصل على و تحل مشكلتي لان صار لها 15 سنة و هي معلقه و وانا انتظر فرج الله اللة ما تضيع عنده الحقوق

اقرأ ايضاً