العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

اختتام التدريب المشترك للحرس الوطني والمشاة البحرية الأمريكية والبريطانية

اختتمت اليوم الأربعاء (22 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) فعاليات التدريب المشترك بين الحرس الوطني ومجموعة من مشاة البحرية الأمريكية والبحرية البريطانية ، بحضور مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة.

وفي البداية استمع مدير الأركان إلى إيجاز عن مراحل التدريب المشترك للقوات المشاركة بعد ذلك شهد المرحلة الختامية للتدريب والتي اشتملت على عدد من التطبيقات العملية والمهارات العسكرية والتي اتسمت بالكفاءة العالية والمهارة العملية .

وصرح مدير الأركان أن هذه التدريبات تأتي ضمن الخطة التدريبية للحرس الوطني ومن ضمنها إجراء التدريبات العسكرية المشتركة مع القوات الصديقة ، لتعزيز التعاون والتنسيق العسكري بينها . مشيداً بتوجيهات رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ، على تنفيذ التدريبات والتمارين المشتركة مع القوات الشقيقة والصديقة على مدار العام التدريبي ، وذلك لرفع الكفاءة والجاهزية القتالية لمنتسبي الحرس الوطني للقيام بالوجبات والمهام المناطة بكل كفاءة واقتدار ، فيما أكد معالي مدير الأركان على متانة العلاقة التي تربط مملكة البحرين بكل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً