العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

بن رجب تستعرض مع رئيس "تمكين" تدريب الكوادر في "شئون الإعلام"

استقبلت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة ابراهيم بن رجب بمكتبها صباح اليوم الأربعاء (22 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) رئيس مجلس إدارة (تمكين) القائم بأعمال الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة.

وفي بداية اللقاء رحبت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام بالشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ، مشيدة بالجهود الطيبة التي يبذلها من اجل الارتقاء بعمل تمكين والتي تساهم بدورها في دعم تعزيز الاقتصاد البحريني.

واستعرضت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام مع الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة سبل التنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين خاصة في مجال تدريب الكوادر الاعلامية بهيئة شؤون الاعلام بالتعاون مع "تمكين".

من جهته أعرب الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة عن جزيل شكره وتقديره لوزيرة الدولة لشؤون الاعلام على حسن الاستقبال والترحيب ، مشيدا بإسهامات سعادتها الكبيرة في الارتقاء بالحقل الاعلامي في المملكة والتي واكبت الإنجازات التنموية والحضارية التي تشهدها البحرين خلال العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:41 م

      تمكين للقطاع الخاص !

      اللي نعرفه ان خدمات تمكين موجهة للقطاع الخاص سواء مؤسسات او افراد .. فليش يتم دعم البرامج وموظفي الحكومة ؟!

    • زائر 1 | 12:37 م

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،المشكله ان الاعلام البحريني وللاسف فقد المصداقيه ،، حيث ان معظم المواطنيين لا يستمعون ولا يشاهدون ما يسمى ب تلفزيون واذاعة البحرين ،،يا مسهل .

اقرأ ايضاً