العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

مملكة البحرين تترأس لجنة الأخبار باتحاد الدول العربية بالإجماع

عقد بمقر اتحاد إذاعات الدول العربية بتونس الاجتماع السابع للجنة الدائمة للأخبار بمشاركة مدراء ومسئولي قطاع الأخبار بالدول العربية، بالإضافة إلى مسئولي الاتحاد.

وقد حققت مملكة البحرين انجازا يضاف للأعلام البحريني، حيث أسندت الرئاسة بإجماع الوفود المشاركة لمملكة البحرين ممثلة بمدير إدارة الأخبار بهيئة شؤون الاعلام عبدالله خالد الدوسري وذلك لمدة سنتين، كما تم تسمية السيد عباس عبود من العراق نائبا اول للرئيس، والسيد عبدالمجيد الانصاري من دولة قطر نائبا ثانيا .

وقد عبر عبدالله خالد الدوسري مدير إدارة الأخبار ورئيس لجنة الاخبار بالاتحاد اذاعات الدول العربية عن سعادته بهذه الثقة التي منحتها الوفود العربية لمملكة البحرين مؤكداً ان هذا التكليف سوف يضاف لسجل الانجازات الاعلامية البحرينية وسيكون دافعاً للعمل على تعزيز التنسيق والتكامل العربي في مجال الاعلام وبالذات قطاع الاخبار.

واضاف الدوسري أنه بعد الانتهاء من توزيع المناصب الادارية ومباركتها من جميع الاعضاء، تم اقرار جدول الاعمال والذي تضمن مناقشة وتقييم التبادلات الاخبارية العربية اليومية كما تم استعراض المسابقة الخاصة بالمنسقين الاخباريين وتغطية فعاليات القمم العربية لعامي2014-2015.

وبين عبدالله الدوسري بان مسؤولي قطاع الاخبار يولون اهتماما باليوم الاعلامي المفتوح لدعم القضية الفلسطينية وصمود القدس الذي سيصادف 29 نوفمبر القادم مبيناً بان من اولويات عمله كرئيس للجنة قطاع الاخبار الاهتمام بالتدريب واعداد الخطط الخاصة بالتغطيات الاخبارية العربية وتوثيق العلاقات بين المختصين في هذا المجال .

وقد عبر السيد عبدالله خالد مدير ادارة الاخبار بهيئة شؤون الاعلام رئيس لجنة قطاع الاخبار بالاتحاد عن تقديره لجميع اعضاء الدول المشاركة على ثقتهم لاختيار مملكة البحرين لترؤس وادارة اعمال هذا الاجتماع، موجهاً الشكر للقائمين على ادارة اتحاد الاذاعات العربية على حسن التحضير والتنظيم الذي ساهم في انجاح اعمال هذا الاجتماع .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:45 ص

      كفوو عليش يا بحرين

      انحاز بعد انحاز الله يحفظش من عين الحسود والحقود يا بحرين الطيبه

    • زائر 1 | 7:15 ص

      مبروك للبحرين وهارد لك للدول العربية

      راحت عليكم يالعرب بتعيشون سنتين في المريخ شلخ في شلخ ما بتعرفون راسكم من كرياسكم ولا كوعكم من بوعكم

اقرأ ايضاً