العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

وكيل "الصناعة" يزور مصنع باشال لقوالب الخرسانة

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أناب وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو ، وكيل الوزارة لشئون الصناعة أسامة محمد العريض بزيارة مصنع باشال لقوالب الخرسانة بمنطقة البحرين العالمية للاستثمار بمدينة سلمان الصناعية بالحد ، وذلك بحضور عددٍ من المسئولين بالوزارة .

وقد كان استقبال الوكيل والمسئولون المرافقون الشريك بالمصنع عبدالغفار الكوهجي وأمير دليكندي، والذين قدما شرحاً حول آخر مستجدات العمل في المصنع المتخصص في إنتاج المشدات المستخدمة في دعم الخرسانة المصبوبة، والخطط المستقبلية له.

وتؤكد وزارة الصناعة والتجارة بشكل مستمر على دعم الحكومة لكافة المشاريع الاقتصادية بمختلف مستوياتها وأحجامها، وتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها هذه المشاريع للمستفيدين سواء في داخل البحرين أو خارجها، مشيراً إلى الزيادة المضطردة في أعداد المشاريع الصناعية والتجارية والخدمية التي استجدت في البلاد والاستثمارات الخارجية التي اختارت البحرين لتكون موقعاً لأعمالها في عموم الإقليم.

كما إن الوزارة مستمرة في تنفيذ إستراتيجية الحكومة في جذب المشاريع الاستثمارية الضخمة إلى البلاد، خصوصاً في ظل البيئة الاستثمارية المهيأة والبنية التحتية الصلبة ، إضافة إلى التشريعات والأنظمة الحامية للإستثمارات وقطاع الأعمال بشكل عام.

وفي هذا السياق أعرب عبدالغفار الكوهجي وأمير دليكندي عن تقديرهما للحكومة على كافة التسهيلات التي تقدمها للمستثمرين والدعم القوي الذي تتلقاه المشاريع المختلفة من وزارة الصناعة والتجارة التي تقف على كافة التطورات والمستجدات اولاً  بأول، مشيدان  في هذا الصدد بالزيارات الدورية التي يقوم بها كبار المسئولون بالوزارة وعلى رأسهم الوزير لمتابعة التطورات والمستجدات في هذا القطاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً