العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

شاهد الصور... "الدير الخيرية" تُقيم حفل تكريم المتفوقين بشعار "بالتفوق نسمو للعلا"

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت جمعية الدير الخيرية تحت شعار "بالتفوق نسمو للعلا" حفلها الـ21 لتكريم الطلبة المتفوقين من أبناء القرية وذلك من ضمن الفعاليات والأنشطة التي تقيمها الجمعية دعما لأبنائها وبناتها الطلبة والطالبات.

وفي هذا الحفل الذي أقيم في صالة نيو سيزون أمس الأربعاء (22 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، تم تكريم 193 طالب وطالبة ممن حصلوا على تقدير إمتياز فما فوق في نهاية المراحل الدراسية الابتدائية والإعدادية والثانوية والجامعية وكذلك الدراسات العليا . كما تم تكريم 6 من المعلمات المتقاعدات وذلك تقدير لهن على جهودهن التي بذلنها طيلة فترة خدمتهن في السلك التعليمي. 

واستُهِلَ الحفل بقراءة آيات عطره من الذكر الحكيم تلتها كلمة لرئيس جمعية الدير الخيرية عبدالله الشيخ شكر فيها كافة الداعمين لهذا الحفل وخص بالشكر الجزيل كل من الديري للسفر والسياحة الراعي الذهبي للحفل وكذلك حملة الحمر للعتبات المقدسة الراعي الفضي للحفل على تفضلهم برعاية هذا الحفل ودعمهم المستمر لنشاطات الجمعية . كما تقدم الشيخ بالشكر الجزيل لأعضاء لجنة دعم الطالب على ما بذلوه من جهد في سبيل إنجاح الحفل.

ودعا الشيخ في كلمته كافة الطلبة والطالبات إلى مواصلة درب التفوق والتميز لأنه الطريق الوحيد لمواجهة عقليات الإقصاء والتمييز وهو السبيل لتخطي صعوبات وعراقيل الحياة.

كما أشار الشيخ في كلمته إلى أن أعداد المكرمين والمكرمات في تزايد مستمر عاماً بعد عام وهذه المؤشرات الإيجابية  تحفز الجمعية وتدفعها لبذل المزيد من الجهود، وتوفير الإمكانيات وتذليل كل الصعاب للاستمرار في تنظيم هذه الفعالية كل عام والحرص على عدم التهاون أو الفتور في استمراريتها .

وأعلن الشيخ خلال حفل التكريم عن أن جائزة التميز العلمي التي تقدمها الجمعية كنوع من التحفيز لأبنائها الطلبة قد منحت هذا العام لصاحبا أعلى معدل بالثانوية العامة من الأولاد والبنات حيث كان أعلى معدل من جانب البنات هوللطالبة أمنه عبدالله راشد البناء 98,8% بينما كان أعلى معدل من جانب الأولاد هو للطالب فراس رضا حبيب المختار97,7%.

وألقت الطالبة خاتون عباس إبراهيم صالح كلمة نيابةً عن الطلبة والطالبات المتفوقين والمتفوقات حثت فيها زملائهاعلى أن لا يعيروا اهتمامٍ للمحبطين الذين يزرعون في قلوبهم اليأس والإحباط ، وأن لا يجعلوا "الخوف من عدم الحصول على وظيفة" عُذراً للتكاسل أو التراجع عن التفوق. وأن يثقوا بالله وبعدله حيث أن أرزاق البشر تساق إليهم بــقدرِ جــهدهــم وثقتــهم بالله..

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات منها أنشودة للمنشد يوسف العشيري وتغريدات لأولياء الأمور؛ تم بعدها تكريم الطلبة والطالبات وتوزيع الشهادات والدروع التذكارية والهدايا .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:09 ص

      ابداع

      يعطيكم العافية الصحة والعافية
      عجبني كتيب المتفوقين من حيث الاخراج الفني

    • زائر 2 | 10:15 ص

      مبروك للمتفوقين

      مبروك للمتفوقين ومنها للاعلى يا رب يستاهلون هذي ثمرة جهودهم وتعبهم وما قصرو جمعية الدير في تشجيع طلبتنا ولهم جزيل الشكر والامتنان

    • زائر 1 | 9:40 ص

      جمعية الدير الخيرية نحو التميز

      الشكر لكل اعضاء الجمعيه على العمل الدؤؤب في خدمة أهل قرية الدير في كل المجالات ومنها رعايتها في تكريم المتفوقين سنويا من دون كلل ولا ملل مع الإبداع والتجديد في التحضير لهذا الحفل .

اقرأ ايضاً