العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ

الهيئة الوطنية للنفط والغاز تقيم اللقاء المفتوح السنوي لموظفيها

المنامة – الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

 أقامت الهيئة الوطنية للنفط والغاز اللقاء المفتوح السنوي لموظفيها وذلك يوم أمس الخميس (23 أكتوبر / تشرين الأول 2014)، والذي يهدف إلى تعزيز سياسة الاتصال والتواصل والشفافية، وذلك تنفيذاً للمبادئ الأساسية لأنظمة الجودة والتي تعتمد على حد كبير على توافر احتياجات ومتطلبات العملاء وتحقيق توقعاتهم.

وقد عبَّر الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان في كلمته بهذه المناسبة عن بالغ سعادته بانعقاد هذا اللقاء المفتوح  مثمناً عالياً توجيهات وزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز الشيخ أحمــد بن محــمد آل خليفة على الاستمرار في عقد هذه اللقاءات السنوية  والتي  تعكس مدى حرصه على  تعزيز التواصل واللحمة والعلاقات الأخوية التي تربط الجميع وتأكيداً على قيم الفريق الواحد التي يتمتَّعُ به طاقم العمل بالهيئة.

كما قدَّم الأمين العام بالغ شكره وتقديره للموظفين الذين سوف يخرجون على التقاعد خلال هذا العام على ما قاموا به من جهد حثيث وعطاء بلا حدود في خدمة أهداف وبرامج الهيئة الوطنية للنفط والغاز مؤكداً على اهتمام الهيئة بالعنصر البشري الذي يمثل عنصراً فاعلاً ومهماً في المسيرة التنموية للقطاع النفطي في مملكة البحرين.

كما رحَّبَ بإنضمام الموظفين الجُدُد إلى أسرة العمل بالهيئة متمنياً لهم التوفيق والنجاح ومتطلعاً أن يكون انضمامهم إضافة نوعية تصب في خدمة الهيئة وتطوير العمل بها.

منوِّهاً بأهمية قطاع النفط والغاز الذي يُعتبر الرافد الرئيس لإيرادات الدولة ومؤكداً على الدور الإيجابي الذي يلعبه جميع موظفي الهيئة في تعزيز دور هذا القطاع المهم.

مشيداً بالإنجازات التي حققوها ومتمنياً من الجميع المزيد من بذل الجهد والتفاني من أجل استدامة هذه الإنجازات وتحقيق الأهداف المرجوة التي تحتاج إلى المزيد من التعاون، مؤكداً على رَص الصفوف وتوحيد الجهود من أجل مواصلة مسيرة العطاء.

ومن جانبهم عبر  الموظفين عن بالغ شكرهم وتقديرهم  لوزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة والأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان ولجميع المسئولين بالهيئة الوطنية للنفط والغاز على حُسنِ اهتماهم وحفاوة التكريم، متمنين للهيئة ولجميع موظفي القطاع النفطي في مملكة البحرين دوام التوفيق والنجاح في مشاريعها التطويرية والتنموية المستدامة التي تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني مؤكدين على أنه لن يكون هذا الحفل آخرالعهد بل سيستمر التواصل والمشاركة في بعض الفعاليات ليتم الالتقاء من جديد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً