العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ

فواز بن محمد يقيم حفل استقبال بمناسبة ترشيح مملكة البحرين لانتخابات مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات

بمناسبة ترشيح مملكة البحرين لانتخابات مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات ، أقام وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة حفل استقبال على شرف وزراء الاتصالات ورؤساء وفود الدول المشاركة ومسئولي الاتحاد الدولي للاتصالات المشاركين في مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات المنعقد في مركز المعارض بمدينة (بوسان) بجمهورية  كوريا الجنوبية.

وخلال الحفل أشاد الامين العام للاتحاد الدولي للاتصالات حمدون توريه بما تشهده مملكة البحرين من تطور مطرد وما حققته من إنجازات متميزة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات  ، مشيراً  إلى ان البحرين هي الدولة الوحيدة  من بين الدول العربية التي صنفها البنك الدولي بأن سوق وقطاع الاتصالات فيها  في مرحلة النضج والتطور ، متمنيا للمملكة  المزيد من التقدم والتطور والازدهار .

 وبهذه المناسبة أعرب وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد ال خليفة عن شكره وتقديره لمعالي الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات الدكتور حمدون توريه على ما ابداه في كلمته من مشاعر طيبة  تجاه البحرين متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.

كما هنأ الشيخ فواز بن محمد آل خليفة الأمين العام الجديد للاتحاد الدولي للاتصالات هولين جاو ، وتمنى  له كل التوفيق والسداد في مهمته الجديدة.

وأشاد بما حققته مملكة البحرين من انجازات ونجاحات في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات الحديثة وما توفره من خدمات في هذا المجال  بجودة عالية، وبأسعار مناسبة .

واعلن وزير الدولة لشئون الاتصالات بان مملكة البحرين سوف تستضيف واحدا من اكبر مؤتمرات الاتصالات وذلك خلال العامين المقبلين.

كما تبادل الشيخ فواز بن محمد آل خليفة خلال حفل الاستقبال الاحاديث الودية مع وزراء الاتصالات ورؤساء الوفود المشاركة إضافة إلى استعراض العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط مملكة البحرين ودولهم  وسبل دعم وتعزيز التعاون في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات .

الجدير بالذكر بأن مملكة البحرين تقدمت للترشيح لانتخابات مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات عن قارة اسيا بعد نجاحها في تنظيم المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات.

كما تقدمت للترشيح عن قارة اسيا اضافة الى مملكة البحرين كل من 17 دولة وهي استراليا وبنغلاديش والصين والهند وإندونيسيا وإيران واليابان وكوريا الجنوبية والكويت ولبنان وماليزيا وباكستان والفلبين والمملكة العربية السعودية وسريلانكا وتايلند ودولة الإمارات العربية المتحدة وسيتم إختيار 31 دولة من هذه الدول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً