العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ

"بلدي المحرق" يكرّم وزير الأشغال تقديراً لدعمه مشاريع الطرق والصرف المحرق

استقبل وزير الأشغال عصام عبدالله خلف وفداً من مجلس المحرق البلدي برئاسة عبدالناصر المحميد، ضم كلاً من (نائب الرئيس)، علي المقلة ، رمزي الجلاليف، علي النصوح، (منسق إداري بمكتب رئيس المجلس) عبدالله رشدان حيث قاموا بتسليمه الدرع التذكاري تقديرا لجهوده معهم طوال فترة عملهم كرئيس وأعضاء بمجلس المحرق البلدي.

وخلال اللقاء أشاد خلف بالجهود التي بذلها رئيس وأعضاء المجلس طوال فترة عملهم منوهاً بالدور الكبير الذي يقوم به رؤساء وأعضاء المجالس البلدية بكافة محافظات المملكة من حيث رصد ومتابعة كافة الأمور المتعلقة باحتياجات أهالي مناطقهم من مشاريع وخطط ومقترحات تعزز مفهوم الشراكة في العمل الوطني، معرباً عن الأمل في أن تتظافر الجهود وتتعزز اللقاءات الجانبية لما فيه المصلحة العامة.

وتطرق خلف إلى التعاون والتنسيق القائم بين وزارة الأشغال والمجالس البلدية سواء عن طريق الزيارات الميدانية أو الإجتماعات الدورية بين مسئولي ومهندسي الوزارة والمجلس البلدي بما يعزز التعاون والتنسيق المستمر بين الوزارة والمجالس البلدية عموماً، مؤكداً حرص الوزارة على تقديم خدماتها لكل المواطنين والمقيمين بجميع محافظات المملكة، من خلال برامج مرحلية لإنجاز الخدمات والمشروعات لعدد كبير من المناطق، كما وجّه سعادته إلى ضرورة التواصل مع ممثلي المجلس البلدي عموماً وتوفير كافة الخدمات ضمن الخطط التي تقوم الوزارة بإعدادها لتوفير ما تحتاج إليها المنطقة وفق أولويات يتم الاتفاق عليها مع أبناء المنطقة وممثليهم من النواب والبلديين.

وأضاف وزير الاشغال أن الوزارة لا تألو جهداً في سبيل تقديم الخدمات ذات الجودة العالية التي تعكس حرصها على مواكبة التطور العمراني الذي تشهده المملكة بما يتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 خاصة في ما يتعلق بتطوير وتوسيع شبكة الطرق وتخطيط وإدارة المرور.

 وشدد خلف على أن الوزارة تعتبر المجالس البلدية شركاء لها في العمل، معبراً عن حرص الوزارة وسعيها الدائم لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المملكة.

 وفي نهاية اللقاء، شكر رئيس المجلس البلدي للمحرق ومرافقوه وزارة الأشغال على اهتمامها بحل القضايا التي تواجه سكان دوائر المحرق، كما أشادوا باستجابة مهندسي الوزارة لطلبات أهالي المحرق في مجال قطاعي الطرق والصرف الصحي، وتقدموا بالتقدير والثناء إلى مسئولي الوزارة على الجهود التي يبذلونها في سبيل النهوض بمستوى البنية التحتية في مختلف مناطق المحرق وعموم مناطق البلاد.

 وأكد كل من المحميد والمقلة والجلاليف والنصوح على أن اهتمام الوزارة نابع من اهتمام القيادة وروح المسئولية بتحسين مستوى البنية التحتية في شتى محافظات البلاد، وشكروا جهود فريق وزارة الاشغال في معالجة كافة الشكاوي والتواصل مع البلديين واصفين وزارة الأشغال بأنها ضمن الوزارات المتقدمة في التواصل مع الجمهور.

حضر اللقاء رئيس قسم الإعلام وخدمة المجتمع بوزارة الأشغال حافظ عبدالغفار ومن لجنة التنسيق والمتابعة ماجد شرف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:44 ص

      الرصاصي لوني المفضل

      وزير الاشغال يستاهل التكريم فوزارته من انشط الوزارات مو مثل احدى الوزارات التي السلحفاة اكثر تقدما منها والدليل وجود طلبات لناس منذ 30 سنة وبعضهم توفى وما تم تلبية طلبه

اقرأ ايضاً