العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

الكرواتي الشاب كوريتش يهزم نادال في بازل

سويسرا – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

فجر الكرواتي الشاب بورنا كوريتش مفاجأة كبيرة أمس الجمعة عندما هزم الاسباني رفائيل نادال المصنف الثاني وصاحب الالقاب الكبرى الكثيرة في بطولة بازل للتنس المقامة داخل القاعات في سويسرا.

وصعد كوريتش (17 عاما) الى الدور قبل النهائي في البطولة بعد فوزه على نادال الذي كان بعيدا عن مستواه بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-2 و7-6.

وصعد المصنف الاول السويسري روجر فيدرر الى الدور قبل النهائي أيضا بعد فوزه في اخر مباريات دور الثمانية على المصنف الخامس البلغاري جريجور ديميتروف 7-6 و6-2.

وسيلتقي فيدرر في الدور المقبل مع صاحب ضربات الارسال القوية الكرواتي ايفو كارلوفيتش المصنف الثامن الذي فاز على الالماني بنيامين بيكر 6-4 و6-4 بفضل 19 ضربة ارسال من النوع الذي لا يرد.

ويطلق على كوريتش "نوفاك الصغير" نظرا للتشابه بينه وبين المصنف الاول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

ويعاني نادال من التهاب في الزائدة الدودية وانسحب جراء ذلك من بطولة باريس للاساتذة ومن البطولة الختامية في لندن بعدما قرر الخضوع لعملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية الملتهبة مطلع نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وجاء اداء نادال ضعيفا جدا في المجموعة الاولى كما تظهر النتيجة الا انه استبسل بعض الشيء في الثانية قبل ان يحسم كوريتش المباراة ويضمن الاستمرار في البطولة.

وسيلتقي كوريتش في الدور قبل النهائي مع البلجيكي ديفيد جوفين المصنف السابع الذي فاز على الكندي ميلوش راونيتش بعد مباراة من ثلاث مجموعات 6-7 و6-3 و6-4.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً