العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

وزيرة الثقافة تبحث مشاريع الترويج للبحرين مع رئيس مجلس إدارة تمكين .. لبحث مشاريع الترويج للبحرين

المنامة - وزارة الثقافة 

تحديث: 12 مايو 2017

 استقبلت وزيرة الثقافة الشيّخة ميّ بنت محمد آل خليفة في مكتبها أمس الأول الخميس (23 أكتوبر / تشرين الأول 2014) وفداً من إدارة تمكين برئاسة مستشار الشئون السياسية والاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بديوان ولي العهد ورئيس مجلس إدارة «تمكين» والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي صاحب السمو الملكي.

واستهّل اللقاء بالحديث عن النشاط الثقافيّ الذي تحرص على إنجازه وزارة الثقافة، والتي تحتفل بالمنامة عاصمة للسياحة الآسيوية 2014، حيث أثنى الشيخ محمد على جهود وإنجازات وزارة الثقافة في تطوير قطاع السياحة وتفعيل الترويج الإقليميّ والعالميّ للبحرين، كما اطلع على أبرز الأنشطة والفعاليات القادمة التي تحضّر لها وزارة الثقافة.

من جانبها أكدّت الوزيرة على استمراريّة العمل المشترك بين الجهات الرسميّة وكذلك الشراكة مع القطاع الخاص في البحريّن بهدف تحقيق النتائج الأمثل في مجال السياحة، وأبدت استعداد الوزارة لتطوير التعاون المشترك مع تمكين لتحقيق الأهداف الراميّة للترويج إلى البحرين، خصوصاً وأن الوزارة قد دشنت منذ أشهر حملة "البحرين .. وجهتك" بالتعاون مع عدد من فنادق الخمس والأربع نجوم وكذلك من خلال حملة ترويجية عبر قناتيّ العربيّة والإم بي سي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً