العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

العريض يفتتح شركة البحرين لصناعة هياكل السيارات و المقطورات وقطع الغيار

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو وبتوجيه منه، إفتتح وكيل الوزارة لشئون الصناعة أسامة محمد العريض شركة البحرين لصناعة هياكل السيارات والمقطورات وقطع الغيار بمنطقة سترة.

وقد كان في إستقبال الوكيل والمسئولين المرافقين له من وزارة الصناعة والتجارة أحمد علي كاظم أحمد صاحب الشركة ومندوب شركة AL-KO أجيم ويسمولير الألمانية لمنطقة آسيا وعدد من رجال الأعمال ، حيث نقل أسامة العريض لهم تحيات وزير الصناعة والتجارة وتمنياته للشركة بالمزيد من التقدم.

وخلال جولته في مرافق الشركة إطلع الوكيل والمسئولين المرافقين على ما يحتويه من منتجات متميزة متمثلة في هياكل السيارات وقطع الغيار التي تحرص الشركة على توفيرها للمستهلكين، مشيراً أحمد علي إلى توجه الشركة لتوسيع أعمالها وتنويع منتجاتها ورفع الطاقة الإنتاجية لها بالشكل الذي يغطي حجم الطلب، مشيراً إلى أن حجم الطاقة الإنتاجية في الوقت الحاضر 180 وحدة قابلة للزيادة.

وتعمل شركة البحرين لصناعة هياكل السيارات والمقطورات وقطع الغيار بإنتاج  وبيع هياكل الشاحنات المقطورة والنصف مقطورة وملحقاتها بالإضافة إلى إستيراد قطع الغيار حيث تتعامل مع شركة AL-KO أحد أهم الشركات الألمانية في مجال قطع الغيار وصناعة الهياكل.

وفي المقابل وجه أحمد علي كاظم أحمد شكره وتقديره للقيادة والحكومة على الدعم والمساندة التي يتلقاها القطاع الخاص البحريني بما يسهم في تنشيط القطاع الصناعي المحلي، مشيداً بالدور اللافت والجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة في سبيل تعزيز القطاع الصناعي والتجاري في مملكة البحرين، ومدهما بكافة المقومات التي من شأنها الإرتقاء بهذه القطاعات بحيث يصب ذلك في المصلحة العامة وخدمة المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:25 ص

      ماشااللة

      جان صنعتو سيارات مره وحدة احسن من بدي خالي

اقرأ ايضاً