العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

"الأشغال": تنظم ورشة "التميز الشخصي طريقي للتميز الوظيفي"

نظمت وزارة الأشغال ورشة عمل بعنوان التميز الشخصي طريقي للتميز الوظيفي بحضور عدد من الموظفين من مختلف الإدارات، وقد وقدم الورشة رئيس مجموعة التطوير الوظيفي بإدارة الموارد البشرية محمد الزياني.

وفي بداية الورشة رحب رئيس مجموعة التطوير الوظيفي محمد الزياني بالحضور مؤكداً بأن وزارة الأشغال ممثلة في الإدارة العليا وضمن مبادرات إدارة الموارد البشرية للتطوير المتميز للمورد البشري تحرص على تنظيم الورش المساهمة في تعزيز قيم التميز الشخصي والمؤسسي لموظفيها وتمكينهم من الأدوات لتعزيز قيم وممارسات التميز في الوزارةبما يخدم تحقيق رؤية ورسالة الوزارة في تقديم افضل النماذج للمؤسسات الحكومية وأفضل الخدمات العامة للمواطن البحريني، وتحقيق رؤية البحرين 2030.

بعدها انتقل محمد الزياني إلى محتوى العرض، حيث تطرق إلى مفهوم التميز وكيفية تحقيقه، والدوافع الكامنة وراءه، بالإضافة إلى تعريف التميز الشخصي ومتطلباته، كما أشار إلى مفهوم التميز المؤسسي وخطواته وكيفية الوصول إليه.

وحول أهداف الورشة، أشار مدير إدارة الموارد البشرية محمود أحمد عبدالرحيم إلى أن الورشة ساهمت في تنمية مفهوم التميز وأهميته وسبل الاستفاده منه في الأمور الحياتيه لدى المشاركين، بالإضافة إلى معرفة التميز الشخصي واستغلاله لتحقيق الأهداف، والتعرف على التميز المؤسسي والاستفادة منه، ومعرفة الرابط بين التميز الشخصي والتميز الوظيفي.

وفي نهاية الورشة شكر الحضور مقدم الورشة محمد الزياني على المعلومات القيمة التي تمت الاستفادة منها متمنيين عقد المزيد من هذه الورش لتطوير مهارات التميز على الصعيدين الشخصي والوظيفي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:57 م

      استفسار

      ممكن اعرف ما هي محاور هذا البرنامج او عن ماذا بتكلم هذا البرنامج

اقرأ ايضاً