العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

«الأشغال» تنظم ورشة «حرر طاقتك تتميز في حياتك» لموظفيها

نظمت وزارة الأشغال ورشة عمل بعنوان «حرر طاقتك تتميز في حياتك»، والتي حضرها جمع من موظفي الوزارة وقدمها رئيس مجموعة التطوير الوظيفي بإدارة الموارد البشرية محمد الزياني.

وفي بداية الورشة رحب الزياني بالحضور، مؤكداً بأن هذه الورشة تأتي ضمن مبادرات إدارة الموارد البشرية المتعددة والتي تهدف إحداها إلى التطوير المتميز للمورد البشري من خلال سلسلة من الدورات وورش العمل النوعية التي تنظمها الوزارة والتي تصب في التطوير الوظيفي لموظفيها وتنويع واتساع مدارك الموظف لمختلف الموضوعات التي تساهم في رفع الانتاجية وتحسين بيئة العمل.

وقد أستعرض الزياني خلال ورشة العمل مفهوم الطاقة لدى الإنسان وتطبيقاتها، وأنواع الطاقة وتأثيراتها على الإنسان في حياته وقراراته، أهمية موضوع الطاقة والهالة، وكيفية عمل الطاقة في حياة الإنسان والمؤثرات التي تحرك طاقته، ووسائل تحرير الطاقة الإيجابية لخلق الإيجابية، بالإضافة لتمرين عملي لتحليل الطاقة لدى الإنسان.

وتهدف الورشة للتعرف على الطاقة وارتباطها بحياة الإنسان، والتعرف على أنواع الطاقة ومدى تأثيرها على الشخصية والحالة النفسية وإدراك أهمية الطاقة ودورها في صناعة القرارات واستخدام الطاقة للتغيير الايجابي، وتأثير الطاقة على الإنسان لتحديد ردود الأفعال

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً