العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

«VIVA» تطلق حلولاً صوتية وتقنيات للاتصالات الموحدة لقطاع الأعمال

أطلقت VIVA البحرين حلولاً صوتية جديدة للخطوط الثابتة لقطاع الأعمال مما يوفر اتصالاً سريعاً، وآمناً، وأكثر فعالية لشبكات الاتصال الداخلية والنظم الاتصالية الموحدة للشركات. كما أن هذه الحلول توفر متطلبات قطاع الأعمال وخدمات الصوت كافة، والاتصال، وإقامة المؤتمرات، إضافة لإمكانية الاستفادة من سعة الاتصال المخصصة عبر تقنيات مضمونة وعالية الجودة وإمكانية توفير التكاليف مع خيارات أكثر تنوعاً تقدمها باقات VIVA

وتقدم VIVA المزيد من الحلول الصوتية المتعددة مع باقات تعطي الشركات خيار إبقاء نظامها الاتصالي الحالي ووصله بشبكة VIVA، أو إضافة نظام تبادلي داخلي جديد (PBX) بسعر غير مكلف. وبفضل التعاون مع أفضل موفري خدمات قطاع الاتصالات والمعلومات في البحرين، فقد تمكنت VIVA من توفير أفضل الخدمات بشكل شامل ومتكامل يفي بجميع متطلبات قطاع الأعمال والشركات في مكان واحد.

أما باقات VIVA المميزة فهي مصممة لحاجات قطاع الأعمال والشركات بحسب ما تتيحه إمكانيات الشركة، وسواء كان الاتصال الحالي جارياً عبر ISDN PRI الرقمي أو قائماً على بروتوكول الاتصال (SIP Trunk). وفضلاً عن ذلك، فإن الباقات مقدمة مع أفضل أسعار الاتصال المحلي والدولي وبدقائق اتصال مجانية في كل شهر. وبإمكان الشركات التي تود الاحتفاظ بأرقامها الحالية الاحتفاظ بأرقام الاتصال عند الانضمام لشبكة VIVA.

وبالدعم الذي تقدمه البحوث المتقدمة من VIVA لتطوير خدمات قطاع الأعمال والشركات، تستمر VIVA بالتعاون مع موفري خدمات قطاع الاتصالات والمعلومات لتقديم المزيد من الخدمات المبتكرة والحلول المتقدمة لزبائنها من الشركات.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً