العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

«لالابلوزا» للأطفال يفتتح محله بمجمع العالي التجاري

افتتح مؤخراً متجر «لالابلوزا» المتخصص بخدمات السبا والصالون وحفلات أعياد الميلاد للأطفال واليافعين بمجمع العالي التجاري.

وافتتح المتجر من قبل مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام في الخليج العربي، نجيب فريجي، وبحضور وسائل الإعلام وعدد من المسئولين ورجال الأعمال.

ويقدم المتجر مفهوماً جديداً ومبتكراً مستوحى من الحلويات، حيث يقدم خدمات سبا وصالون مخصصة للأطفال بنكهات وأفكار متنوعة من شأنها توفير تجربة لذيذة وممتعة للأطفال. ويعتبر المتجر الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط والعالم العربي. وأعرب فريجي عن سعادته بالمستوى الراقي والمتميز للمحل الذي صمم بشكل خاص وملائم للأطفال والأمهات لتوفير خدمات ترقى بمستوى المحل. ويمكن للضيوف اختيار أي خدمة من قائمة السبا فضلاً عن اختيار أي نكهة لذيذة تحلو لهم. ويوفر المحل بيئة مرحة وآمنة لجميع الفئات ويستخدم المنتجات العضوية والصديقة للأطفال والبيئة.

وأكد فريجي في تعليق له بمناسبة افتتاح المحل «نرحب بافتتاح لالابلوزا ونتمنى التوفيق لفريق العمل كما أننا متفائلون بأن المشروع سيلقى صدى واسعاً على الصعيدين المحلي والعالمي. ونحن في مركز الأمم المتحدة نسعد بدعم جميع المبادرات التجارية لدى المرأة والتي من شأنها تعزيز الازدهار وتنمية الابتكار لدى فئة الأطفال بشكل خاص».

وعلى هامش افتتاح المحل، نظم مهرجان ترفيهي للأطفال والعائلات يوم الجمعة 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2014، في ساحة المطاعم بمجمع العالي التجاري. وتخلل المهرجان عروض أزياء للأطفال بالتعاون مع محلات وماركات رائدة بمجمع العالي التجاري تشمل جوسي كوتور، ون مومنت بليز وروكو.

كما شهد المهرجان عرض رقصات الباليه للأطفال بالتعاون مع مدرسة فيكتوريا دانس للرقص ومدرسة ساينت كريستوفر فضلاً عن فقرات خاصة باحتفال الهالوين للأطفال ومسرح العرائس.

افتتح المتجر من قبل مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام في الخليج العربي
افتتح المتجر من قبل مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام في الخليج العربي

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً