العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

إقبال لافت على رحلات «الطيران العماني» الجديدة إلى مانيلا وجاكرتا

يشهد الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، إقبالاً لافتاً وبشكل غير متوقع على الرحلات الجديدة المزمع تدشينها خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

حيث إنه ومنذ إتاحة الفرصة للمسافرين للحجز على متن رحلات الطيران العماني إلى كل من مانيلا وجاكرتا اعتباراً من شهر أغسطس/ آب المنصرم، شهدت الحجوزات إقبالاً كثيفاً من قبل المسافرين الراغبين في جدولة سفرياتهم المقبلة خاصة خلال فترة إجازات موسم الأعياد.

كما شهدت هذه الرحلات الجديدة اهتمام شريحة كبيرة من أفراد الجاليتين الفلبينية والإندونيسية في العديد من محطات الطيران العماني المختلفة، الذين رحبوا بحرارة بالغة بهذه الفرصة الجديدة التي منحها لهم الطيران العماني لزيارة الأهل والأصدقاء في موطنهم الأصلي.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتشغيل رحلاتها المجدولة إلى مانيلا بواقع رحلتين أسبوعياً بتاريخ 2 ديسمبر/ كانون الأول، وإضافة رحلة ثالثة ابتداءً من تاريخ 13 ديسمبر. كما سيتم تسيير رحلات جاكرتا ابتداءً من تاريخ 12 ديسمبر وبواقع ثلاث رحلات أسبوعياً، مع تعزيز الخط برحلة رابعة بتاريخ 2 يناير/ كانون الثاني 2015.

ويهدف الطيران العماني إلى تقديم تجربة سفر استثنائية إلى باكورة الوجهات المزمع تدشينها خلال الأشهر القليلة المقبلة، من خلال تسيير أسطول طائرات الإيرباص إيه 330 إلى كلتا الوجهتين، مما سيمكن الشركة من تقديم العديد من التسهيلات المميزة التي توفرها طائرات أسطوله الحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة في صناعة الطيران والسفر والسياحة، والاستمتاع بالضيافة المميزة للطيران العماني المشهود لها دولياً بالتفرد والعراقة.

وسيقوم الطيران العماني بتسيير رحلاته المجدولة إلى مانيلا عن طريق مطار نينوي أكينو الدولي، مما يتيح الفرصة للمسافرين لاستكشاف القلب الاقتصادي والسياسي لجمهورية الفلبين. مانيلا هي عاصمة الفلبين وتعرف أيضاً بأنها موطن التجارة وبعض المعالم التاريخية والثقافية في الجمهورية. والرحلات المجدولة إلى جاكرتا ستكون عن طريق مطار جاكرتا سوكارنو هاتا الدولي، مما يتيح الفرصة للمسافرين للتعرف على إحدى أكثر مدن جنوب شرق آسيا كثافة بالسكان. جاكرتا هي عاصمة جمهورية إندونيسيا ومركزها الاقتصادي والثقافي والسياسي. كما تعد الميناء الرئيسي للجمهورية منذ القرن الرابع الميلادي.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً