العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

«أصدقاء البيئة» تعيد تفعيل «WiFi» بمطاعم «العلوم» و«تقنية المعلومات»

قدمت إدارة نادي أصدقاء البيئة رسالة شكر إلى مركز تقنية المعلومات بجامعة البحرين، وذلك لسرعة استجابتهم لطلب النادي بضرورة تفعيل خدمة شبكة الإنترنت اللاسلكية «wifi» وذلك بمجمع مطاعم كليتي العلوم وتقنية المعلوماتS51، إضافة إلى توفير المركز خدمة الإنترنت اللاسلكي بمقر نادي أصدقاء البيئة بالطابق الأول بمجمع المطاعم.
وتحرص إدارة النادي على المساهمة في توفير السبل كافة التي من شأنها مساعدة الطالب الجامعي في حياته الدراسية والعملية والترفيهية، كما أن الإنترنت أصبح حاجة مهمة وضرورية في حياة الإنسان مما يجعله ضمن أولوياته.
كما أشاد رئيس نادي أصدقاء البيئة بجامعة البحرين جاسم سيف بالدور الذي يقوم به مركز تقنية المعلومات من خدمات للطلبة لتوفير بيئة إلكترونية مواكبة للعصر الحديث الذي يستدعي اتصال كل شخص بالشبكة العنكبوتية. كما شكر سيف إدارة الجامعة على تعاونهم الدائم مع إدارة النادي مثمنا بالجهود الحثيثة التي تسعى دوما لخدمة أبنائنا الطلبة.
مما يذكر أن خدمة الإنترنت اللاسلكية مجانية لجميع طلبة جامعة البحرين، حيث يستطيع الطلبة استخدام هذه الخدمة التي يقدمها مركز تقنية المعلومات عبر اختيار شبكة Student-1X ومن ثم إدخالهم الرقم الأكاديمي الخاص لكل طالب.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:20 ص

      هل كيف؟ أصداء البيئة والتلوث الكهرومغناطيسي

      تشغيل هوائيات الموجات الدقيقة WiFi بنطاق تردد 2400 ميجاهرتز يعتبر أحد مصار التلوث الكهرومغناطيسي لانه يتداخل على كهربة قلب ودماغ الانسان وتحرم الانسان من العنصر الخامس للحياة وهو المجال الكهرومغناطيسي الطبيعي للأرض بنطاق رنين 7.83 هرتز - 30 هرتز ، إضافة إلى العناصر الأربع التي تُعلّم في المدرسة وهي الماء والهواء والطعام وأشعة الشمس.

اقرأ ايضاً