العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

جنوى يلحق الخسارة الأولى بيوفنتوس وروما يلحق به إلى الصدارة

أسدى جنوى خدمة كبيرة الى روما عندما فجر المفاجأة وألحق الخسارة الاولى بيوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة بفوزه عليه 1-صفر الاربعاء في المرحلة التاسعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل المدافع السابق للغريم التقليدي ميلان، لوكا انطونيني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وهي الخسارة الاولى لفريق "السيدة العجوز" في الكالشيو هذا الموسم والثالثة بقيادة مدربه الجديد ماسيميليانو اليغري في مختلف المسابقات بعد خسارتين متتاليتين في مسابقة دوري ابطال اوروبا وبنتيجة واحدة صفر-1 امام مضيفيه اتلتيكو مدريد الاسباني واولمبياكوس اليوناني. كما هي ثالث نتيجة مخيبة ليوفنتوس في مبارياته الست الاخيرة في مختلف المسابقات بعد سقوطه في فخ التعادل امام مضيفه ساسوولو 1-1 في المرحلة السابعة.
وتجمد رصيد يوفنتوس عند 22 نقطة فيما ارتقى جنوى الى المركز التاسع برصيد 15 نقطة.
واستغل روما الوصيف والمطارد المباشر سقوط البطل ولحق به الى الصدارة بعدما استعاد توازنه بفوزه الثمين على ضيفه تشيزينا بهدفين لماتيا ديسترو (9) ودانييلي دي روسي (81).
وصعد ميلان الى المركز الثالث مؤقتا بتعادله مع مضيفه كالياري بهدف لجاكومو بونافونتورا (34) مقابل هدف للكولومبي سيغوندو فيكتور ايباربو (24).
ورفع ميلان رصيده الى 16 نقطة بفارق الاهداف امام سمبدوريا الذي خسر امام مضيفه انتر ميلان بهدف وحيد سجله الارجنتيني ماورو ايكاردي (90 من ركلة جزاء) واودينيزي الذي مني بخسارة مذلة امام ضيفه فيورنتينا بثلاثة اهداف للسنغالي كوما باباكار (44 و70) والاسباني بورخا فاليرو (80)، وبفارق نقطة واحدة امام لاتسيو الذي يحل ضيفا على فيرونا اليوم الخميس في ختام المرحلة.
وصعد انتر ميلان الى المركز الثامن برصيد 15 نقطة بفارق الاهداف خلف نابولي الذي تعادل مع مضيفه اتالانتا بهدف للارجنتيني غونزالو هيغواين (86) مقابل هدف للارجنتيني الاخر جيرمان دينيس (57). اما فيورنتينا فصعد الى المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

- ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس 22 نقطة من 9 مباريات
2- روما 22 من 9
3- ميلان 16 من 9
4- سمبدوريا 16 من 9
5- اودينيزي 16 من 9





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً