العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: انتصار الأهلي إضافة نوعية لإنجازات كرة اليد البحرينية

المنامة - الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة  الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة التهاني والتبريكات إلى القيادة بمناسبة فوز فريق النادي الأهلي ببطولة الأندية العربية لكرة اليد التي أقيمت في تونس مؤكدا أن هذا الإنجاز الكبير يعد ثمرة من ثمار الرعاية الكريمة التي تحظى بها الحركة الرياضية من لدن القيادة الحريصة دوماً على تهيئة الظروف المثالية أمام شباب الوطن لتمثيل المملكة بصورة مشرفة في مختلف المحافل الرياضية.

واعتبر الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن فوز الأهلي بالبطولة العربية يجسد التطور المتنامي في مستوى الألعاب الجماعية في المملكة وهو يلبي تطلعات المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ  ناصر بن حمد آل خليفة على صعيد توسيع قاعدة الإنجازات الرياضية على كافة المستويات.

وأوضح معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن اللقب العربي يعد إضافة نوعية لمسيرة إنجازات لعبة كرة اليد البحرينية التي دأبت على تحقيق العديد من الإنجازات اللافتة على كافة الأصعدة وظلت على الدوام رقماً صعبا في البطولات الخليجية والعربية والآسيوية وصولاً إلى التواجد في كأس العالم.

وأشار الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن الإنجاز الأهلاوي يترجم على أرض الواقع جهود إدارة النادي في توفير وسائل الإعداد والتحضير المتميزة للفريق من أجل الظهور بهذا المستوى المشرف كما انه يعكس حجم العطاء السخي المبذول على امتداد مباريات البطولة ويترجم ارتفاع المستوى الفني للفريق.

ووجه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة التحية إلى أفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق النادي الأهلي من لاعبي الفريق لحرصهم الواضح على رفع علم المملكة في هذا المحفل العربي متمنياً للفريق دوام التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة في كافة المحافل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً