العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

ولي العهد يؤكد على الاستمرار في مسيرة التطوير والتحديث لقوة دفاع البحرين

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على الاستمرار في مسيرة التطوير والتحديث لقوة دفاع البحرين وفقاً لتوجيهات القائد الأعلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لرفع الجاهزية القتالية وتحسين القدرات الدفاعية لقواتنا المسلحة الى أفضل المستويات لحماية مملكتنا الغالية وسيادتها والمحافظة على مكتسباتها الاقتصادية والديمقراطية والمساهمة في تطورها.

  وأشاد سموه خلال زيارته صباح اليوم الخميس (30 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) إلى الحرس الملكي بدور قائد الحرس الملكي سمو العقيد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تطوير الحرس الملكي وبكفاءة الجاهزية القتالية  والروح المعنوية التي يتحلى بها منتسبو الحرس الملكي.

وكان في استقبال صاحب السمو الملكي معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين وسمو العقيد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي وسمو الرائد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة، وعدد من كبار الضباط .

 ولدى وصول سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، عزف السلام الملكي البحريني ، بعد ذلك قام سموه بتفقد والتفتيش على الآليات والأسلحة والمعدات .

  بعدها قدم إلى سموه إيجاز من قبل سمو قائد الحرس الملكي عن مراحل الخطة الاستراتيجية لتطوير الحرس الملكي  من أجل رفع مستوى الجاهزية القتالية والادارية  ، ومدى استعداد وجاهزية الحرس الملكي للقيام بالواجبات المناطة به بكل كفاءة وفاعلية واقتدار.

  ثم قدم سمو قائد قوة الحرس الملكي الخاصة إيجازاً عن الواجبات والمهام والمسئوليات الموكلة لقوة الحرس الملكي الخاصة .

  بعد ذلك قام سموه بجوله تفقدية شاهد فيها عرضاً عسكرياً وتدريبياً لمنتسبي الحرس الملكي (قوة الحرس الملكي الخاصة ) ظهروا فيه بمستوى عال من الاحتراف والفعالية والدقة في تحقيق الأهداف ،  كما أطلع خلالها عن كثب مدى جاهزية وتجهيزات واستعداد الحرس الملكي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً