العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

محافظ العاصمة يتفقد عدداً من مآتم المنامة ويؤكد الاستعداد لاستقبال ذروة موسم عاشوراء

أكد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن آلية العمل القائمة حالياً لاستقبال ذروة أيام موسم عاشوراء بالعاصمة المنامة جارية على قدمٍ وساق وذلك نظير التنسيق العالي المستوى الذي جمع المحافظة والجهات الأمنية والخدمية بالإضافة الى إدارة الأوقاف الجعفرية والهيئة العامة للمواكب الحسينية وذلك بفضل الاجتماعات التنسيقية التي اقامتها المحافظة مسبقاً وبلغت عددها اربع اجتماعات أقيمت على فترات معينة وجمعت فيها الجهات الآنف ذكرها.

جاء ذلك خلال افتتاح عيادة الإمام الحسين الواقعة في العاصمة المنامة بحضور وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي وذلك مساء أمس الأربعاء (29 أكتوبر/ تشرين الأول 2014).

بعدها، قام محافظ العاصمة يرافقه رجال الأمن من مديرية أمن محافظة العاصمة وأعضاء الأوقاف الجعفرية والمواكب الحسينية بتفقد عدد من المآتم الواقعة في المنامة وذلك للاطلاع عن كثب على استعدادات المآتم لاستقبال موسم عاشوراء من جهة، والتأكد من تنفيذ الجهات الأمنية والخدمية المرئيات التي تم التوصّل إليها خلال اجتماع المحافظة مع تلك الجهات من جهة ثانية، مؤكداً دعم المحافظة لكافة المتطلبات التي يحتاجها القائمين على موسم عاشوراء بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لضمان تسخير الجانب التنظيمي والأمني الى جانب العمل على توفير السلامة العامة والاطمئنان والراحة لمرتادي المواكب.

وأكد المحافظ خلال زيارته المآتم، حرص وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على توفير وتغطية جميع احتياجات موسم عاشوراء لهذا العام، مقدماً شكره الى الجهات الخدمية والأمنية إلى جانب الأوقاف الجعفرية وهيئة المواكب الحسينية على ما قدموه من دعم متميز استعدادا لاستقبال موسم عاشوراء نظير المقترحات والأفكار المبتكرة التي تم طرحها مسبقاً والكفيلة بتطوير الخدمات المقدمة خلال الموسم.

من جانبهم أشاد أعضاء هيئة المواكب الحسينية وإداريي المآتم بالجهود التنسيقية التي تقدمها محافظة العاصمة، معربين عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ نظير الدعم والمساندة التي يوليها في سبيل تسهيل ممارسة الشعائر الحسينية وتواصله القائم معهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:37 ص

      لماذا نزع السواد في القرى

      اعتداءات ليلية على مختلف الرايات في قرية سند ؟!

    • زائر 2 | 10:04 ص

      اللهم صل على محمد وال محمد

      سال الحسين عليه السلام الفرزدق عن اخبار الكوفة فقال قلوبهم معك وسيوفهم عليك اللهم انا نبرا اليك من قتلة الحسين والراضين على قتله والمنكلين بشيعته

اقرأ ايضاً