العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

محافظ العاصمة لـ"بنا": المشاركة في الانتخابات واجب وطني لدعم مسيرة الإصلاح والتطوير

دعا محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات النيابية والبلدية القادمة وذلك تلبية لدعوة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة التي ضمنّها جلالته في اكثر من مناسبة .

 مشيراً إلى ان ممارسة المواطنين في محافظات المملكة حقوقهم الدستورية بالمشاركة في الانتخابات التي ستشهدها البلاد هذا العام بمثابة واجب وطني لدعم المسيرة الديمقراطية والإصلاحية والمساهمة في النهوض بالحركة السياسية ومواصلة عملية بناء البلد عن طريق انتخاب أصحاب الكفاءة لخدمة الوطن.

وأكد أن المشاركة الشعبية في الانتخابات المقبلة تمثل قاسماً مشتركاً بين جميع الأطراف ودلاله على نهوض الجميع بالحركة السياسية في البحرين، مضيفاً أن المملكة ستمر في مرحلة مهمة خلال الفترة القادمة من خلال إجراء الانتخابات النيابية والبلدية.

وأكد محافظ العاصمة في تصريح لوكالة أنباء البحرين "بنا"، على مكانة مجلس النواب في تاريخ البحرين كونه محطة بارزة في مسيرة الإصلاح والتطوير التي أطلقها عاهل البلاد في العقد الماضي، مشدداً على ضرورة تكاتف الأيادي الوطنية المخلصة لإنجاح العملية الانتخابية في فصلها التشريعي القادم للدفع بعجلة الإصلاح نحو مستقبل أفضل لمملكة البحرين.

وصف فترة الترشح لعضوية مجلس النواب بانها كانت عالية المستوى بدليل ارتفاع عدد المرشحين في العاصمة تحديدا وذلك نتيجة ارتفاع مستوى الوعي العام اتجاه الاستفادة من الحقوق التي كفلها القانون والدستور، متوقعا ان تشهد العاصمة خصوصا وباقي المحافظات عموما مشاركة واسعة خلال موعد التصويت مما يسهم ذلك في تحقيق اندفاع متميز تحقق معه المملكة الصورة الحضارية التي عهدتها في التجارب الانتخابية السابقة وتنال بفضل ذلك اهتمام وتقدير المجتمع المحلي والدولي.

ودعا محافظ العاصمة الأهالي إلى ضرورة اختيار المرشح الكفء لدوره في تشكيل مستقبل البلاد ككل من جهة وتعزيز المسؤوليات والمهام المختلفة من جهة ثانية، ناهيك عن أهمية التصورات التي من الممكن ان يحملها المرشحين الفائزين نحو وضع الرؤى الجديدة في دفع التجربة البرلمانية وتطويرها وبالتالي الوصول الى الهدف الأسمى إلا وهو إنجاح الغايات لما هو في صالح الوطن والمواطن على حد سواء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:37 ص

      دوائر مفصلة مجلس كسيح

      ولايأتي إلابريموت ونواطير وزير وتاليها يهربون وزير المالية من الإستجواب.

اقرأ ايضاً