العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

فخرو يزور مؤسسة المير التجارية ويؤكد دعم الحكومة لكافة المشاريع التجارية

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو على أهمية المبادرات والخطوات الطموحة للشركات و المؤسسات الإستثمارية الوطنية ، ودورها في تعزيز الواقع الإقتصادي لمملكة البحرين ، مشيراً إلى دعم الحكومة الموقرة لكافة الخطوات التي من شأنها الحفاظ على السمعة التجارية الطيبة لمملكة البحرين وعرفت به من نهضة إقتصادية متقدمة على مر السنين.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الصناعة والتجارة  وبحضور عددٍ من المسئولين بالوزارة  إلى مؤسسة المير التجارية بمنطقة سترة ، حيث كان في الاستقبال جلال المير وعددٍ من المسئولين بالمؤسسة.

 حيث قدم للوزير شرحاً مفصلاً عن أهم المنتجات التي توفرها المؤسسة للمستهلكين من أدوات صحية وسخانات بالإضافة إلى الأنابيب بمختلف أنواعها و المواد العازلة للحرارة والرطوبة والحافظة عن  تسرب المياه والتي توزع في البحرين وخارجها.

وفي هذا الصدد أعرب وزير الصناعة والتجارة عن إشادة وتقدير الحكومة لكافة المستثمرين وأصحاب المؤسسات التجارية العاملة في البلاد، والذين لا يألون جهداً في سبيل تعزيز النمو الإقتصادي في البلاد وتقديم الخدمات المتميزة للمستهلكين، وإبراز الصورة الطيبة للبلاد كموقع تجاري وإستثماري متميز في المنطقة، مؤكداً حرص الحكومة على مساندة هذه ىالمرسسات وتقدير كافة المبادرات بكل ما يمكنها من تسهيلات وإمكانيات تصب في صالح الوطن العزيز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً