العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

فخرو يزور مركز رويال للفنون و ثمن مبادرات القطاع الخاص وخدماته المتميزة

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

ثمن وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو جهود ومبادرات القطاع الخاص والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سعيها الدؤوب لتنويع الخدمات المقدمة للمستهلكين وإضافة الكثير من الأفكار التي تلبي إحتياجات ومتطلبات المستهلكين في وقتنا الحاضر، مشيراً في هذا الصدد إلى دعم الحكومة ومساندتها المستمرة لهذا القطاع في كل توجهاته التي تصب في نهايتها في صالح الوطن والمواطنين.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها الوزير وعددٍ من مسئولي الوزارة إلى مركز رويال للفنون الواقع على سارع سترة، حيث قدم مدير المركز هوي تشين كواك شرحاً حول الخدمات التي يقدمها المركز وحجم الطلبات التي يتلقاها سواء من داخل البحرين أو خارجها، وتتمثل هذه الخدمات في تزيين الحدائق والمنازل وإقامة الشلالات الإصطناعية والنوافير والبحيرات وغيرها من المتطلبات المتعلقة بزينة المنازل والحدائق، لافتاً في هذا الصدد إلى كثافة الطلبات وسعي المركز لتلبيتها بكل الجودة والمستوى المتميز الذي عرف به.

كما أكد بأن الدعم الذي تلقاه المحلات التجارية والمركز الخدماتية من لدن الحكومة هو ما يشجع أصحاب هذه المحلات على تقديم الأفكار والرؤى المتجددة والمبتكرة بشكل مستمر.

وإلى ذلك أعرب الوزير عن إشادة الحكومة بكل الخطوات التي ينتهجها القطاع الخاص وتعاونه المستمر معها في سبيل تعزيز الخدمات التجارية والصناعية التي تحقق أهداف ورؤى الحكومة في هذا الجانب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً