العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

مدرب غرناطة يمزق صحيفة "ماركا" تعبيراً عن غضبه من الصحيفة

أثار المدير الفني لفريق غرناطة الأسباني لكرة القدم خواكين كاباروس دهشة الجميع أمس الجمعة بتمزيقه نسخة من صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية خلال مؤتمر صحفي لفريقه.

وشعر كاباروس بالضيق لما ذكرته الصحيفة ، في صفحتها الأولى ، نقلا عنه حيث يقول "أتمنى فقط ألا يمزقونا" في إشارة إلى خوف كاباروس من مباراة فريقه المرتقبة اليوم السبت (1 نوفمبر / تشرين الثاني 2014) أمام ريال مدريد في الدوري الأسباني.

ومزق كاباروس الصحيفة للعديد من القصاصات وطالب المصورين بالتقاط الصور له وهو يفعل هذا. وقال للصحفيين متسائلا "كيف يمكنني تحفيز لاعبي فريقي والمشجعين (بعنوان كهذا) ؟ ".وأضاف "من يعرفونني يدركون أنني لا أحب الخسارة أمام أي أحد وحتى أمام والدي.. ربما يرقد والدي في سلام. ينتابني الغضب من هذا العنوان السخيف".

ومن بين الأسئلة التي طرحها إنريكي أورتيجو الصحفي في ماركا على كاباروس كان "هل هدفك هو ألا تستقبل شباك فريقك خمسة أهداف غدا ؟".

وأجاب كاباروس "الهدف هو لا يمزقونا. سنلعب بإيقاع قوي ونضغط عليهم بقدر الإمكان. نعلم أننا سنعتمد على المرتدات ولكن هناك العديد من الطرق لتحقيق هذا".

وقال أورتيجو إنه اندهش من غضب كاباروس وأشار إلى أنه لم يعدل في سياق كلمات كاباروس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:00 ص

      الله كريم

      انه مدريدي متعصب بس صراحة اليوم خايف من مباراة خوف من ملوك يركبهم الغرور

    • زائر 2 | 7:58 ص

      نبي نشوف اهداف كرستيانو الحلوه في مرماه

      غرناطه ذكرى لنشوف اهداف كرستيانو في مرماه هذا فريق مغرور وفاشل حلم بالسداسيه وجا اتلاتيكو وخلص عليه من يدري يمكن غرناطه يفعلها كما فعلها في الماضي بهم لانهم فريق فاشل

    • زائر 1 | 3:15 ص

      البلادي

      انتظر انت يا مغرور غرناطة مهرجان الأهداف هذا المساء والكابوس الذي سوف يحل عليك وإذا كانت النتيجة خمسة فأحمد ربك وأشكرة الا تزيد

اقرأ ايضاً