العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

فخرو يشيد بدور مجموعة عبدالجبار الكوهجي في تعزيز النشاط التجاري بمملكة البحرين

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بالمؤسسات التجارية الوطنية ذات الريادة والعراقة في هذا القطاع، والتي من بينها مجموعة عبدالجبار الكوهجي،  مثمناً  في هذا الصدد دورها الواضح في تعزيز النشاط التجاري والحفاظ على السمعة العريقة لمملكة البحرين كموقع إقتصادي متميز في المنطقة.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدنية التي قام بها الوزير وبمرافقة عددٍ من المسئولين بالوزارة إلى مجموعة عبدالجبار الكوهجي بمنطقة سترة، حيث كان في الإستقبال نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله الكوهجي وعضو مجلس الإدارة محمد الكوهجي ، والذين قدما شرحا للوزير والمسئولين حول آخر تطورات الأعمال في المجموعة التي تقدم الكثير من السلع والخدمات التجارية للمستهلكين، والرؤى المستقبلية لها.

بعدها قام الوزير بجولة في أرجاء المجمع حيث يحتوي  على ثلاث أقسام  وهي قسم مواد البناء وقسم الأثاث والمفروشات وقسم آخر متخص بأدوات الصيد والقوارب البحرية على إختلاف أنواعها. ويهذا الصدد أكد وزير الصناعة والتجارة على الدور الفاعل والمؤثر للمستثمرين ورجال الأعمال في مملكة البحرين في تعزيز مسيرة التنمية الإقتصادية وتحقيق أهداف وتطلعات القيادة والحكومة في هذا الجانب.

 كما أشار إلى النشاط التجاري والإستثماري اللافت الذي تشهده البلاد حالياً، والمبادرات الوطنية الطموحة التي يدخل فيها القطاع الخاص كشريك فاعل مع الحكومة، خصوصاً في ظل الإجراءات الميسرة والتسهيلات المقدمة له لتعزيز أعماله وخدماته بشكل عام.

ومن جانبهما أعرب عبدالله الكوهجي ومحمد الكوهجي عن شكرهما وتقديرهما للحكومة على كافة الجهود البارزة والإمكانيات التي تتيحها للقطاع الخاص لتعزيز دوره وتنويع أنشطته في البلاد، الأمر الذي يخدم القطاع التنموي والإقتصادي ويصب في صالح الوطن والمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً