العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

أبل يستقبل سفير إندونيسيا لدى البحرين ويشيد بعمق العلاقات بين البلدين

المنامة – المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل ، سفير إندونيسيا لدى مملكة البحرين تشيلمان أريزمان ، وذلك في مقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف، حيث رحب رئيس المؤسسة الوطنية بسفير إندونيسيا، مشيداً بعمق العلاقات بين البلدين.

واستعرض عبدالعزيز أبل الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية في نشر ثقافة حقوق الإنسان بالمملكة، والاختصاصات التي تقوم بها المؤسسة في سبيل حماية وتعزيز حقوق الإنسان لدى المواطنين والمقيمين.

ودعا رئيس المؤسسة إلى ضرورة حماية حقوق العمالة الوافدة، وتوفير الحماية والمساندة للأفراد، وتمكينهم لممارسة حقوقهم المشروعة، كما وتطرق إلى التقرير السنوي الأول الذي دشن في سبتمبر الماضي، والذي يعتبر مرجعا هاما لحقوق الإنسان في مملكة البحرين.

من جهته أشاد سفير إندونيسيا لدى مملكة البحرين بالتقرير السنوي الأول للمؤسسة، آملا أن يتضمن التقرير الثاني قسما حول حقوق العمالة الوافدة.، كما دعا إلى ضرورة وجود قانون يكفل حقوق العمالة الوافدة وخدم المنازل، وينظم إجراءات العمالة في البحرين.

حضر اللقاء عدد من موظفي القسم القنصلي بالسفارة الإندونيسية، ومن جانب المؤسسة الأمين العام المساعد ياسر صقر الشيراوي ، ومدير إدارة الشئون القانونية ياسر غانم شاهين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً