العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

بحلة جديدة ابتداء من حلقة غداً "دروب" يكشف كيف حول العنزور معاناته مع السمنه وأصبح قدوة

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

استمرارا للنجاح الذي حققه البرنامج الاجتماعي الشبابي "دروب" يواصل البرنامج سلسلة حلقاته التي تستعرض قصص نجاح شبابية بحرينية ولكن بحلة جديدة ابتداء من مساء غداً الاحد عند الساعة العاشرة على تلفزيون البحرين، حيث ستقدم حلقة الليلة قصة نجاح أخصائي التغذية والعلاج الطبيعي أحمد العنزور.

فأحمد العنزور حوّل معاناته مع مرض السمنة إلى قصة نجاح فبعد أن كان يزن 120 كيلو جراما قلب الموازين وأصبح أخصائي في التغذية الرياضية الصحيحة وقدوة لمن يعيش معاناته وبدأ يقدم نصائحه والعديد من المعلومات القيمة عبر صفحته في "الانستغرام".

في حلقة اليوم يتعرف مشاهدو برنامج "دروب" على قصة نجاح أحمد العنزور وماهي أهم نقاط التحول في حياته وما هي أبرز الصعوبات التي واجهها وغيرها من الحقائق التي يكشفها العنزور للبرنامج للمرة الأولى.

أما عن الحلة الجديدة التي يظهر بها البرنامج فقد استعان فريق البرنامج بالمقترحات والملاحظات التي حصدها من الجمهور المتابع لتطوير أدائه، حيث ستخرج الحلقات بشكل مختلف عن المعتاد وبشكل مختصر ومباشر، في قالب يكسر الملل والرتابة ويركز الضوء على عدة جوانب يرغب المشاهد في معرفتها بأسلوب شبابي جاد.

و "دروب" من تقديم الاعلامية هيا القاسم، وإعدادهيا القاسم، حسين المرزوق وسكينة الطواش، مساعد مخرج تحت التدريب مروة جناحي، متابع انتاج محمد الذوادي، إخراج محمود الشيخ. ويعاد البرنامج عند العاشرة من صباح كل يوم سبت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً